أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الخميني منذ 30 سنة: أحلم بأن يرفرف علمنا فوق عمان والرياض ودمشق والقاهرة والكويت

مقالات وآراء | 2013-06-08 00:00:00
الخميني منذ 30 سنة: أحلم بأن يرفرف علمنا فوق عمان والرياض ودمشق والقاهرة والكويت
ايثار عبدالحق - زمان الوصل

بعدما فاحت رائحة التدخل الإيراني المباشر، وغير المباشر عبر مليشيات لبنان العراق واليمن، بات اهتمام ناشطين سوريين منصبا على "تنشيط" ذاكرة الناسين أو أولئك الذين ما زالوا منخدعين بـ"الثورة الإسلامية" التي قادها صاحب "فورة الكاسيت" من قلب باريس.. الملقب بالخميني.
وضمن هذا الإطار يتم تداول غلاف لمجلة "الدستور" يعود لعام 1983، في أوج اشتعال حرب الخميني مع العراق، حيث تفرد المجلة كامل غلافها لإبراز "وصايا" المرشد الأعلى الذي يلخص أحلامه بأن يرفرف علمه فوق عمان والرياض ودمشق والقاهرة والكويت، علما أن "العلم الإيراني" كان وما زال يرفرف فوق تلك العواصم، باستثناء القاهرة التي قطعت علاقاتها مع طهران، فعن أي علم كان يتحدث الخميني، إلا علم المذهب الصفوي!
واللافت في الغلاف أيضا أن الخميني المهووس بتصدير ثورته ومذهبها، كان يخطط لحرب أخرى، بينما كان لايزال يخوض حربا شرسة لكسر العراق، وهذا ما يوضح إن إيران هي الوجه الآخر لإسرائيل، فكلاهما لا تستطيعان العيش دون شن الهجمات العدوانية على الجيران تحت مسمى "الحروب".

م/عبدالرحمن
2013-06-08
يلعن روحك يا خميني يلعن روحك يا حافظ يلعن روحك يا باسل
omar
2013-06-08
تأخر العرب خصوصا والمسلمون عموما في فهم حقيقة عقائد الشيعة .. فهم ليسوا شيعة ولكنهم لبسوا عباءة الاسلام لينخروا الاسلام من وسطه...منذ عبد الله بن سبأ اليهودي اليمني المتأسلم الى الخميني الذي صنعته دوائر الماسونية وركّبت له البراغي في بيروت قبل ارساله الى طهران مفبركا مصقولا جهز وه للخداع وقد حصل ... بمجرد وصوله قم وطهران أنزل علم الصهيونية ووضع علم فلسطين زيفا وافتراء.. وشر البلية مايضحك... فهذا الشيخ القرضاوي.. المغرر به رغم ذكائه الديني كما يدعي يصحو في التسعين من عمره ثلاثة أجيال ورغم أنني أنتمي لجيل من هذه الأجيال الثلاثة أقول : في سنة 1979 م رأيتها بأم عيني على جدران بيروت رأيتها عبارات تقول : اليوم في ايران وغدا في كل مكان !! أروي لكم أقصوصة حقيقية باذن الله : لي شقيق يملك مزرعة ، طلبت منه أن يربي دجاج بلدي فيها ، ففعل ، وبعد فترة سألناه عن البيض والدجاج ، فقال : الثعالب تأكلها في النهار . قلنا هات كلبا للحراسة _ أكرمكم الله _ وفعلا ربى جروا صغيرا ثم صار كلبا وبعد فترة سألناه طالبين : أين ماوعدتنا مب بيض ودجاج . ابتسم وحاول التهرب ، وأمام الحاحنا قال: تآمر الكلب مع الثعالب ، حيث كان يغض الطرف عنهم مقابل ترك دجاجة مقتولة ومخبّاة له في الأطراف ... ,اقسم على ذلك مما اضطره لوضعه في سيارة وابعاده وسامحوني على تداعياتي الفكرية ياعرب يامسلمون
كامل الأوصاف
2013-06-13
ما فهمنا ؟ ابن تيمية هو ....................
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4      ناشطون يرصدون سوء معاملة المفوضية العليا للاجئين سوريين في لبنان      خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها