أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إنقاذ رضيع من ماسورة للصرف الصحي

جرائم و حوداث | 2013-05-28 00:00:00
إنقاذ رضيع من ماسورة للصرف الصحي
رويترز
ذكر التلفزيون الرسمي أن عمال إطفاء في شرق الصين أنقذوا رضيعاً ألقي في ماسورة للصرف الصحي أسفل مرحاض، مما أثار غضباً على مواقع التواصل الاجتماعي بالبلاد.

وتكثر تقارير في الاعلام الصيني بشأن إلقاء رضع بعد وقت قصير من الولادة، وهي مشكلة ترتبط بعدم إدراك أمهات شابات بأنهن حوامل، أو بميلاد طفلة غير مرغوب فيها في مجتمع يفضل الذكور أو قواعد تحديد النسل الصارمة في الصين.

وفي أحدث واقعة من هذا النوع ذكر التلفزيون الرسمي الصيني، في وقت متأخر من مساء أمس، أن رضيعاً عثر عليه في ماسورة صرف صحي بمبنى سكني بجينهوا بإقليم شيجيانغ الساحلي بعد ظهر السبت، بعدما قال سكان إنهم سمعوا صراخ طفل.

وذكر التقرير أن عمال الإطفاء اضطروا إلى إزالة الماسورة ونقلها إلى مستشفى قريب حيث قطعها الأطباء بحرص لإنقاذ الرضيع.

وأضاف أن حالة الرضيع مستقرة وأن الشرطة تبحث عن والديه.

وطرحت القضية لمناقشة واسعة في موقع سينا ويبو، الذي يشبه موقع تويتر للتدوين المصغر في الصين، ودعت أصوات إلى معاقبة والدي الرضيع بشدة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" يرد للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال      المقداد مهددا واشنطن: لن نسكت طويلا      السوريون يتصدرون طالبي اللجوء إلى قبرص      القبض على ألماني هاجم ليبيا مقعدا      منظمات حقوقية تطالب الأسد بالإفراج عن المحامي "خليل معتوق"