أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريال مدريد يدرس معاقبة بيبي تمهيدا للإستغناء عنه

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يفكر بمعاقبة قلب دفاعه البرتغالي بيبي، بعد تصريحات بدا فيها أنه يهاجم مديره الفني ومواطنه جوزيه مورينيو.

وقالت صحيفة (ماركا) إن النادي الملكي سيدرس ما إذا كانت تصريحات المدافع قد أخلت باللائحة الداخلية للنادي، الأمر الذي سيستوجب فرض عقوبة انضباطية عليه.

ونقلت الصحيفة عن مصدر بالنادي لم تسمه قوله "إننا على وشك خوض نهائي الكأس ولا يمكننا أن ندخل في هذه الفترة في حرب تصريحات بين المدرب واللاعبين".

كان بيبي قد وجه انتقادات ضمنية لمدربه بسبب إحتفاظه بقائد الفريق وحارسه إيكر كاسياس على مقاعد البدلاء، مطالبا مورينيو ب"احترام كاسياس".

وسخر مورينيو أمس من تصريحات مواطنه، مؤكدا أن "مشكلته تكمن في اسم فحسب وهو رافائيل فاران"، مضيفا أن بيبي يشعر ب"الإحباط بعد أن أطاح به شاب عمره 19 عاما" في إشارة إلى المدافع الفرنسي الذي بدأ يلعب أساسيا على حسابه.

ويخوض ريال مدريد في 17 من الشهر الجاري مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام جاره أتلتيكو، بمعقله ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد أن ودع دوري أبطال أوروبا من الدور قبل النهائي على يد بروسيا دورتموند الألماني، واقتراب غريمه برشلونة من لقب الدوري الإسباني.

يذكر أن نفس الصحيفة كانت قد نشرت قبل أيام تقريرا يفيد بأن بيبي خارج خطط فريق العاصمة الإسبانية لموسم 2013-2014 ، حيث يرغب النادي في بيعه ضمن عدد من اللاعبين من أجل توفير أموال لتجديد صفوفه.

EFE
(17)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي