أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شركة عطور تقاضي سيلينا غوميز

منوع من العالم | 2013-04-28 00:00:00
شركة عطور تقاضي سيلينا غوميز
UPI
رفعت شركة أميركية للعطور دعوى على النجمة سيلينا غوميز، اتهمتها فيها بالنكث بتعهدها لها، ما جعلها تهدر ملايين الدولارات.

ونقل موقع «تي.إم.زي» الأميركي، عن شركة «أدرينالينا إينكوربوريشن»، أنها اتفقت مع غوميز على إنتاج عطر باسم النجمة، مشيرة إلى أنها أنتجت الكثير من العطور، وأنفقت مليوني دولار فقط على تسويقها. وادعت الشركة أن غوميز ومدير أعمالها تذرعا بأسباب تافهة لإنهاء التعاون مع الشركة، مشيرة إلى أن غوميز رفضت حضور الجلسات الدعائية، وكانت تعبث مع الشركة. وأوضحت أنها تقاضي غوميز للحصول على بدل عطل وضرر، كما تطالب المحكمة بمنعها من التملص من عقدها مع الشركة.

من جهته، قال محامي سيلينا، مايكل واينستان، إن الدعوى لا قيمة لها، مشيراً إلى أن «أي مزاعم تقول إن سيلينا لم تفِ بتعهدها سخيفة، وتم تلفيقها بعد حل شركة أدرينالينا». وأكّد أن «سيلينا ستدافع بقوة عن نفسها في هذه الدعوى، كما سترفع قريباً دعوى على أدرينالينا تطالبها بعطل وضرر بملايين الدولارات».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"