أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصادر محلية.. قصف البوكمال بطائرات جاءت من العراق

محلي | 2013-04-27 00:00:00
مصادر محلية.. قصف البوكمال بطائرات جاءت من العراق
زمان الوصل
قالت مصادر محلية في مدينة البوكمال االسورية، على الحدود مع العراق، إن المدينة تعرضت الجمعة لغارة شنتها طائرات قادمة من الشرق (العراق) خلفت عدداً من القتلى والجرحى والدمار.

وفي تصريح لسكاي نيوز عربية، أوضحت المصادر أن "طائرات سورية مقاتلة من طراز ميغ قصفت منطقة المشتل على أطراف مدينة البوكمال مخلفة قتلى وجرحى ودمار".

وأشارت المصادر أنها "تعتقد" أن الطائرات المقاتلة "اخترقت الأجواء السورية من الجهة الشرقية، أي من الأجواء العراقية"، معتبرة أن الأمر يشكل "سابقة خطيرة تدل على التعاون بين حكومة نوري المالكي في العراق مع نظام بشار الأسد".

وأضافت المصادر أن "الطائرات قصفت أيضاً مدينة العشارة (على بعد 60 كيلومتراً شرق مدينة دير الزور وتسببت بسقوط عدد من الضحايا".

يشار إلى أن ريفي محافظة دير الزور الغربي والشرقي باتا خارج سيطرة قوات النظام الحكومية منذ عدة أشهر، مع تواجدها في بعض المناطق ضمن المدينة، ومنها المطار الذي يتم استهداف بعض أحياء المدينة من خلاله.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"      الرياض.. الهجوم على منشآت نفطية "اختبار حقيقي للإرادة الدولية"      المحكمة العليا البريطانية تنظر في قرار جونسون تعليق البرلمان