أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جبهة القصير... هروب مقاتلين من حزب الله والحر يستعيد قريتي الموح وأبو حوري

محلي | 2013-04-22 00:00:00
 جبهة القصير... هروب مقاتلين من حزب الله والحر يستعيد قريتي الموح وأبو حوري
زمان الوصل
قالت مصادر لصحيفة "الوطن" السعودية إن "خلافات كبيرة دبت في صفوف مقاتلي حزب الله وعدد من المسؤولين العسكريين الذين يقودون المعارك، أدت إلى هروب أعداد من المقاتلين في المناطق التي دارت فيها الاشتباكات بريف حمص.

وأشارت المصادر أنه بعض الفارين قد يكون نجح في العودة إلى لبنان عن طريق الهرمل، التي شهدت بدورها توتراً كبيراً نتيجة سقوط صواريخ من الداخل السوري على بلدة القصر، إثر التهديد بقصف مناطق الهرمل وبعلبك والضاحية الجنوبية، وهي الأماكن التي يهيمن عليها حزب الله، وتضم أغلبية شيعية مواليه للحزب.

وبسياق متصل قالت مصادر إن الجيش الحر تمكن من استعادة السيطرة على قريتي الموج وأبو جوري في القصير بريف حمص، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات العنيفة مع قوات حزب الله.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"      ترامب يلوح بتفعيل الطوارئ الاقتصادية في التعامل مع الصين      احتجاجات ضد "قسد" شمال مدينة دير الزور      إيران تعلن عن اجراء اختبار لصاروخ جديد      تركيا تصف التقارير عن ترحيل اللاجئين السوريين بـ "الهراء"      ناشطون يطالبون بإلغاء عقد نادٍ نمساوي مع "ابراهيم عالمة"