أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القبض على ثلاثة من عواينية النظام في حلب بينهم امرأة

محلي | 2013-04-20 00:00:00
القبض على ثلاثة من عواينية النظام في حلب بينهم امرأة
زمان الوصل
أصدرت النيابة العامة في مجلس القضاء الموحد بمحافظة حلب ثلاث مذكرات توقيف وجاهية بحق كل من "يوسف.ا", و"ي.علوف", وامرأة باسم "ن.الحسن" وذلك بتهمة التخابر مع النظام وإعطاء إحداثيات عن مواقع الجيش الحر.

وفي التفاصيل تبين من خلال التحقيقات الأولية لمجلس القضاء الموحد بأن "يوسف.ا" البالغ من العمر 24 عاماً كان قد أقدم على تزويد ضابط في الحرس الجمهوري بإحداثيات مشفى العيون في حلب لقاء تأمين زيارة له لابن عمه العسكري الذي يخدم في حلب وأن يخرج صديقه المعتقل, حيث كان صديقه قد اعتقل على حاجز الميدان فقط (لأن تولده مدينة الباب) ,وذكر "يوسف" أن القذيفة سقطت أمام المشفى على المدنيين, وعندما أخبر الضابط عن مكان سقوط القذيفة وأنها لم تصب المشفى أجاب الضابط:"لحذائي". 

وتم إلقاء القبض عليه من قبل لواء رجال القادسية وقامت بدورها بتحويله إلى مجلس القضاء الموحد.

أما المذكرة الثانية فقد كانت بتاريخ 9/04/2013بحق "ي.علوف" وهو في الثالث والثلاثين من عمره, وقد قام برمي شريحتين الأولى كانت على مبنى المواصلات الجديد في النقيرين والثانية لتمركز عدد من سيارات بك آب الدوشكا في مدينة الباب عائدة لكتيبة
"آل حج سالم الشيخ"، مما أدى لقصفهما بالطيران الحربي.

وعند استجوابه من قبل وكيل النيابة قال:صديقي المتشيع "خالد نصر الله"الذي يملك محلاً لبيع السي دي في باب الفرج جانب الفرن و زميله العقيد زهير عطار" رئيس قسم المعلومات ونائب رئيس المخابرات الجوية, طلبا مني العمل معهم كمخبر على أماكن تواجد الجيش الحر ورمي الشرائح فيها فوافقت.

فيما كان تاريخ المذكرة الثالثة في 14/04/2013 بحق امرأة من مواليد 1991 م وتدعى "ن.الحسن" وتهمتها رمي ثلاث شرائح حيث تم استهداف مكان الشرائح بالقذائف مما أسفر عن أضرار مادية فقط، وكانت الأولى قبل مئتي متر من حاجز عالم السحر في طريق الشام وكانت الثانية بعد يومين بنفس المكان والثالثة أمام مزرعة في طريق الشام يسكنها الجيش الحر. 

وأوضحت "ن.الحسن" بأن صديقاً لها يدعى "مصطفى بركات" وهو شبيح على حاجز جسر الرازي وهو أشقر قصير القامة بني العينين, وفي خده الأيسر ندبة إثر جرح قديم هو من قام بتزويدها بالشرائح وبأماكن رميها ".

وقد قامت كتيبة آل يوسف المرابطة على طريق الشام بإلقاء القبض على "ن.الحسن" وبحوزتها شرائح, حيث أجرت معها تحقيقات أولية ثم سلمتها للدائرة الأولى في مجلس القضاء الموحد.

-الجدير بالذكر أن مجلس القضاء الموحد يرصد شبكة كاملة تتعامل مع النظام, والتحقيقات والبحث جارٍ بالتنسيق مع بعض الكتائب من الجيش السوري الحر.
صريح
2013-04-21
القصاص القصاص من هؤلاء الخونة ولا تاخذكم بهما رافة....ليكون عبرة لمن سواهم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بأوامر روسية.. ميليشيا "حزب الله" تنسحب بشكل كامل من مدينة "معلولا"      النقطة التركية ما زالت "ثابتة"!.. فيما تمر مليشيات النظام أمامها لاحتلال "مورك"      ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا      بلجيكا.. حزب فلمنكي يعرض على ترامب شراء الإقليم      واشنطن تتوعد بمعاقبة كل من يساعد ناقلة النفط الإيرانية      السجن 9 سنوات لشاب سوري بتهمة قتل ألماني      الجزائر.. وفاة 5 أشخاص في تدافع خلال حفل غنائي      الرقة.. "آساييش" تعتقل عددا من النساء والرجال بتهمة الانتماء لخلايا التنظيم