أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرئيس الجديد للحكومة اللبنانية يعلن تأييده "ثورة الشعب السوري"

عـــــربي | 2013-04-07 00:00:00
الرئيس الجديد للحكومة اللبنانية يعلن تأييده "ثورة الشعب السوري"
زمان الوصل
أعلن الرئيس الحكومة اللبنانية المكلف تمام سلام وقوفه مع ثورة الشعب السوري، محذراً من تعريض لبنان "لما لا يمكن احتماله في الملف السوري".

وأعرب في حديث لوسائل الإعلام عن سعيه لأن تكون كل الحكومة غير مرشحة للانتخابات معتبراً أن "حكومة اللون الواحد كان فيها مشاكل ونسعى اليوم للوصول إلى حكومة تخرجنا من كل الخلافات".

ورأى "أن من الممكن اشتراك حزب الله بالحكومة وهو مكون أساسي من تركيبتنا بالبلد والتوافق يجب أن يتم مع الجميع".

ودعا إلى"إعطاء السلاح الشرعي الدور الكامل في الداخل مشيراً إلى"أن الاستراتيجية الدفاعية تبحث على طاولة الحوار".
وأكد "أنه مستقل متحالف مع 14 آذار وكلفت بتأليف الحكومة وأصبح لدي دوراً جامعاً لكل اللبنانيين آملاً"أن ينجح في بتحمل هذه المسؤولية الكبيرة".

وشدد على"أن الحوار هو الاطار الصالح لبت الأمور الكبيرة ويجب أن أتشاور مع الجميع وعلى ضوء التشاور نقرر أين سنذهب".

وعن توزير ريفي في الداخلية، قال: " لا أعارض إذا سنحت الفرصة وحصل التوافق على الموضوع".
وفي موضوع الانتخابات، أكد "أن المضي بقانون الستين لن يحصل لأن الجميع يعتبره غير صالح وإذا جرت الأمور بالاتفاق خلال وقت قريب فذلك سيكون عظيماً جداً".

ورأى "ان رئيس الجمهورية ميشال سليمان يواجه الأمور ببراغماتية ويواجه المشاكل كل يوم بيومه"، مؤكداً "أن الاقتصاد والمعيشة والانتخابات والموازنة من أولويات المرحلة المقبلة".
نيزك سماوي
2013-04-07
ندعو الله الا تطالك ايها الرئيس يد الغدر الإيرانية الاسدية المجرمة فهؤلاء لهم سوابق بالاجرام وتصفية كل من ليس معهم حماك الله يا سيد تمام سلام والى جهنم وبئس المصير والى مزابل التاريخ يا عصابة الخيانة والقتل والاجرام الاسدية القذرة

2013-04-07
لم يقل تمام سلام بالضبط أنه مع الثورة السورية وإنما قال حرفيا - إن موقفي هو مع الشعب السوري وحرية هذا الشعب وسيادة هذا الشعب وقوة هذا الشعب ومع اي شعب في اي بلد. - كما قال أنه مع سياسة الناي بالنفس ، نلاخظ أن تقرير زمان الوصل عن كلام تمام سلام يتسم بعدم المهنية فتم إنتقاء بعض العبارات وإخفاء البعض الآخر ، وكل ذلك لأجل الوصول إلى النتيجة الموجودة في العنوان ألا وهي أن تمام سلام يعلن تأييده للثورة السورية
أبوشاكر الديمقراطي
2013-04-07
طبعا كان معكم المعلق أبوشاكر الديمقراطي
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه