أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرجال أسعد من.. النساء

منوع من العالم | 2013-04-06 00:00:00
الرجال أسعد من.. النساء
UPI
وجدت دراسة جديدة أن الرجال أسعد من النساء وخاصة في الجانب المتعلق بالمظهر. وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن باحثين في مركز «بينيندين هلث» للرعاية الصحية درسوا 12 جانباً من جوانب الحياة المعاصرة، ووجدوا أن الرجال أكثر سعادة في 7 منها بينها ما يتعلق بالراتب والمظهر وشكل الجسم.
 
وسجّلت النساء علامات أعلى في ما يخص حياة الحب والعائلة والجنس، وبالمجمل فقد حدد الراشدون مستوى سعادتهم الحالية بنسبة 64 في المئة.
 
وتبين أن النساء يسجّلن علامات أعلى في ما يخص السعادة الخاصة بالصحة العامة وموقع العيش.
 
وظهر أن الرجال أسعد من النساء في ما يخص الوظائف، وكيفية نظر الآخرين لهم، والمال، وأمن الوظيفة.
 
وقال الأشخاص الذين شملتهم الدراسة إن الطقس قد يحسّن مزاجهم، وربما يزيد من شعورهم بالتفاؤل يوماً بعد يوم، إضافة إلى الحصول على مزيد من العاطفة من الشريك.
 
كما أن النظام الغذائي الأفضل، والرضا عن الوظيفة، والشفاء من المرض كلها برزت ضمن اللائحة التي تضمن الأمنيات العشر الأساسية التي تحسّن نظرة الأشخاص للمستقبل.
 
وتبين أيضاً أن ثلث الأشخاص قد يشعرون بمزيد من التفاؤل في الحياة إن أبدى شركاؤهم مزيداً من الإلتزام.
 
وقال خمس الأزواج إنهم باتوا أقل تفاؤلاً في حياتهم منذ الزواج.
 
وتبيّن أن التوجّه نحو السعادة يتطور مع العمر، فأظهر من يزيد عمرهم عن الـ55 عاماً تفاؤلاً أكبر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي