أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رئيس حكومة الظل تجري مشاورات تعيين الوزراء وفتح باب الشكاوى قريباً

بدأت رئيس حكومة ظل "زمان الوصل" لمى شماس، مشاورات لتشكيل حكومتها مع إعلاميين عاملين في الداخل السوري تتوافق اختصاصاتهم الصحفية والمهنية مع حقائب وزارء الحكومة المؤقتة المُنتظر تعينهم من قبل الرئيس غسان هيتو.. على أن تعلن حكومة الظل عن وزارئها بالتزامن مع الإعلان عن وزراء الحكومة المؤقتة، ليباشروا عملهم في رصد تحركات الوزراء، وتصريحاتهم وماذا نفّذوا على الأرض. 

وتنوه "زمان الوصل"، بأنه بعد تعيين وزراء حكومة الظل، سيتم فتح باب الشكاوي أمام السوريين المتواجدين في الداخل وبلاد الاغتراب، علَّ مشاكلهم تصل للحكومة المؤقتة بطريقة أكثر سرعة ومنهجية، وستسعى حكومة الظل على نشر القضايا ذات الأهمية والآنية..

وبحسب معلومات "حكومة ظل زمان الوصل" يجري التشارو الآن لتعيين وزراء للوزارت المؤقتة التالية: (الداخلية، الخارجية، الدفاع، البنية التحتية وإعادة الإعمار، الإغاثة، الصحة، الاقتصاد والمالية، الزراعة، التجارة، الصناعة، التربية والتعليم، العدل والمصالحة الوطنية والسلم الأهلي، الطاقة والكهرباء والموارد المائية)... ومن المتوقع ضم وزارتين أو أكثر.

(13)    هل أعجبتك المقالة (10)

أحمد أحمد

2013-04-01

في الحقيقة لا يجوزتسميتها بحكومة ظل فحكومة الظل تكون في حزب المعارضة الرئيسي و ليس بجهة إعلامية. قد يكون الأفضل تسميتها مجموعة مراقبة أداء الحكومة أو أي اسم آخر مشابه..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي