أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جهاد المناكحة.. أما آن لهذا الملف أن يقفل، وللثوار أن يتبرؤوا منه

أيا تكن الجهة التي أطلقت خبر انتشار "جهاد المناكحة" وأيا تكن مراميها من وراء ترويجه، فإن الصحافة الصفراء لم تكن لتتأخر لحظة واحدة عن تلقف هذا الخبر؛ لتنسج حوله مزيدا من الحكايات وربما الأساطير.

وما يحز في النفس حقا، أن تكبر هذه الكذبة ككرة الثلج، في محاولة لتشويه الثورة السورية والثوار، وتصويرهم على أنهم مجرد كائنات شهوانية مهووسة بالجنس.

لقد كان من وصايا وزير دعاية النازية "جوبلز" قوله المأثور: اكذب، اكذب اكذب حتى يصبح الكذب حقيقة، وها هي كذبة "جهاد المناكحة" تكاد تصبح حقيقة، في ظل تناقلها بدافع الإثارة المحض أو التشويه العمد، وفي ظل صمت الجهات المرتبطة عضويا بالثورة، من جيش حر، أو تنسيقات أو مجالس ثورية.

وبدورها تتساءل "زمان الوصل": أما آن لهذا الملف القذر أن يغلق، وللثوار أن يردوا عليه ويفندوه ويتبرؤوا منه، ومن كل من يدعو له أو يحض عليه؟؛ لعلهم يسدون بابا من أبواب الحرب النفسية التي يشنها عليهم النظام وأتباعه، بلا هوادة، ودون التفات لأي محرمات.

زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (9)

جهاد بلا مناكحة

2013-03-31

هذه الفبركات من صناعة المتشيع .....غسان بن جدو الذي اسس له حزب الله قناة الميادين وعملو منه زلمة بعد ما تشيع وصار يفبرك على بنات بلده هذه من الاعيبه وخبثه وحقده على التونسيات خصوصا لانه فاشل بكل مافي الكلمة من معنى وسبب فشله له عقدة تجاه التونسيات العفيفات الطاهرات كفاكم يا زمان الوصل تسويق لهذا الملف لانه يمس بشرف النساء وستسالون عن ذلك وسيحاسب بن جدو على ذلك بقص لسانه فور عودته لتونس.


alqaqaa

2013-04-01

ليش حتى يردوا على هيك كذب وقد ظهرت فبكرة الخبر على اليوتيوب بالعكس الأفضل للثورا ألا يردوا على هيك تفاهات لو كل كلب عوا ألقتمه حجرا لأصبح الحجر بدينار والثورا ما فاضيين لهيك تفاهات تأتي من منافق مثل ابن جدو ومعه الزنديق هيثم مناع الثورة تسير والكلاب تعوي خليها تعوي حتى ينشق حنكها ان شاء يموتو بغيظهم والثورة قريبا جدا ستصل لهدفها.


نور الدمشقية

2013-04-01

فبركة جهاد المناكحة مأخوذة اصلا من ارشيف ممارسات زواج المتعة عند جماعة حزب .... أيام الحرب اللبنانية وقت اللي كان خامنئي يرسل لهم ...بالطائرات السورية،،،، ما حصل من تدهور أخلاقي في حزب ... أكبر من ان يغطى بغربال،،،،ايران وأذنابها مستنفرين لتشويه الثورة السورية،،،،بس العيب مو عليهم،،،العيب على اللي بيمشي بمراكبهم،،،الثورة السورية ستنتصر،،،وسوف نعيد بناء سوريا على أجمل وجه،،،سوريا لكل السوريين،،،حرية،،،كرامة،،،عدالة اجتماعية، بعيدا عن اي أيديولوجيا مهما كانت براقة،،،أما ... بن ....رح نخليه يلحق جدو،،،،.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي