أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لسنا من هواة "طقطقة البراغي"... ولكن لن نتواطأ بالصمت

محلي | 2013-03-25 00:00:00
لسنا من هواة "طقطقة البراغي"... ولكن لن نتواطأ بالصمت
رئيس حكومة ظل زمان الوصل - لمى شماس
كل ماتقوم به "زمان الوصل" بدءاً من تأسيس حكومة ظل، مروراً بنشر وثائق مسربة، ونبش تفاصيل ومعلومات -قد تكون خاصة- عن رئيس الحكومة المؤقتة "غسان هيتو"، كل ذلك ليس بهدف إثارة البلبلة أو شق الصف.. فصفوف سوريا الجديدة ليست من النوع "المقدس" الذي لايجوز المساس به، مثل صفوف مسؤولي ورجالات الأسد، وفي دولة الحرية المنتظرة ليس هناك تابوهات سياسية، بل إن أصبع الصحافة عندما يشير إلى الخطأ ليذمّه، وإلى الصحيح ليمدحه، يمارس مهامه، ولايزيد النار زيتاً..

للحكومتين السوريتين الحديثتي العهد، المؤقتة والظل، هدفٌ واحدٌ، وهما أن تعملا في خندقٍ واحد، ومثلما أننا لن نقبل بأن نكون ظلاً يحمي الفساد، كذلك لن نوجه سهاماً تطعن في ظهر حكومة مؤقتة تخدم الشعب السوري..
ننتظر من فريق رئيس الحكومة الإعلامي، ألا يرفض يد المصافحة التي نمدها له، وأن يتخذنا صديقاً يشاوره ويعلمه بتفاصيل عمل الحكومة المؤقتة..وإن لم تعجبه فكرة الظل الناقد، فنأمل ألا يعتبره عدواً شخصياً يحيك ضده مؤامرة كونية!.

هي مصلحة سوريا والتدرب على الديمقراطية كل مايسعى له إعلام الثورة على اختلاف أشكاله ومشاربه ودرجة مهنيته، ونحن دون شك أحد ألوان هذه الصحافة الثائرة على قيودٍ كبّلت المهنة منذ أكثر من أربعين عاماً....
abd.khaled
2013-03-25
"بل إن أصبع الصحافة عندما يشير إلى الخطأ ليذمّه، وإلى الصحيح ليمدحه، يمارس مهامه، ولايزيد النار زيتاً.." لا أعتقد بذلك ولكن أحس بالعكس تماما عندما أقرأ بعض أخباركم وليس أنا فقط بل أقرأ عن بعض المعلقين بذلك .. أعتقد أنكم تميلون في بعض الأحيان للإشاعات وللخبر الأكبر الحساس طائفيا ومذهبيا على أساس طائفتي سورية ولكن البعض يشعر بالبعد كل البعد عن ذلك ربما في بعض الأحيان تتكلمون عن قصة لا أعرف الكثير عن ذلك ولكن هل في الصحافة قصص أيضا ؟؟؟؟؟ مجرد سؤال!!!! أعرف أنكم تتناولون الخبر على أساس ثوري نوعا ما وهذا أكيد ولكن أرجو من المحررين أن لا ينشر كل شيء يخطر في العقل وأن نتناول أخبارنا على أساس اللحمة بيننا وليس العكس "قضية الأكراد والمخاوف النفطية " كلام بوجع الراس بصراحة تحياتي للجميع
aomar
2013-03-25
نتمنى عليكم ان تقدموا مصلحة الثوره على البريق الصحفي الذي تسعون له .............الان المهم هو انتصار الثوره وزوال الاسد وبعدها اكتبوا ماتريدوا لكن الان لاتفتحوا ابوابا تعرقل مسيرة الثوره وتغلق الابواب امام مكاسب قد تحققها مثل طلبكم من هيتو التخلي عن جنسيته والاصرار بمتابعة الموضوع بمقالات متتابعه وطلبتم منه بيان ثروته ..........هذا الطلب يكون محقا لو كانت الامور مستقره لكن الان من يستلم هكذا منصب يدفع للثوره من جيبه وليس هناك مايؤخذ .....ومن ثم فرضا لو قال ثروتي كذا كيف ستتحقون من كلامه ...........امور ليس وقتها الان ....الان وقت رص الصفوف لاسقاط الاهبل المجرم وبعدها لكل حادث حديث .....رجاء رجاء
الدكتور صلاح
2013-03-25
هذا الكلام يصنف ف خانة : كلمة حق يراد بها باطل . الله أعلم وأنتم على يقين بذلك
أبوشاكر الديمقراطي
2013-03-25
الحرية والديمقراطية ليست في الدخول في مماحكات ومهاترات مع بعض المعارضين والجهات المعارضة ، المطلوب منكم يا زمان الوصل ومن أي وسيلة إعلامية أخرى هو النزاهة والجرأة في نقل الخبر بدون تحيز ، هل تجرؤون مثلاً أن تنقلوا التحقيق التي أجرته القناة الرابعة البريطانية أول أمس عن الهجوم الكيماوي في خان العسل قرب حلب والذي خلص في النهاية إلى أن رواية النظام هي الأقرب إلى الحقيقة وأنه من الأرجح أن المعارضة المسلحة هي التي قامت بالهجوم ، التحقيق موجود على موقع القناة البريطانية هنا: http://blogs.channel4.com/alex-thomsons-view/searching-truth-debris/4444
أبوشاكر الديمقراطي
2013-03-25
هناك موقع اسمه سيريانيوز يتميز بالحرفية العالية والحيادية نوعا ما مع بعض التحيز للمعارضة ، كما أنه يحترم عقل القارئ ، أتمنى لو تتابعوه وتسيروا على نهجه علكم تصيبوا بعضاً من نجاحه حيث ان عدد متابعيه هو أضعاف أضعاف متابعيكم
مواطن
2013-03-25
بوركتي يا سيادة الرئيس
دولة
2013-03-25
حاسس حالي ب دولة زمان الوصل
الة ابوشاكر
2013-03-25
سيريانيوز موقع مخابرات تبع النظام بدك زمان الوصل يصير متلو فشرت ان وياه... ههههههههه يا اخي الشبيحة صارت تروج لمواقعها ع اساس بذكاء
المهندس كمال
2013-03-25
انا شخص تقني واعلم ماذا يعني زمان الوصل على عداد زوار سوريا وكل مايختص بالشان السوري اليك هذه المعلومات يا شبيح زمان الوصل اقوى من الجزيرة والعربية في مشاركات اخباره من موقعه على الفيس بوك وتويتر وهذا ليس كلامي بل كلام مقياس يعرفه المتخصصون ثانيا سيريانيوز انخفضت شعبيته اكثر من 80 % وهو مع النظام حتى اللحظة استغربت ان تقول مع الثورة
طقطقة
2013-03-25
والله كله عم يطقطق براغي لكله ينطبق المثل الذي يقول "كل ديك على مزبلته صياح" عليكم وعلى الكل. الله يحمي يلي بقي من سوريا.
محمد
2013-03-25
بروح بالدم نفدي السيد رئيس وزراء الظل هاي جكارة
التعليقات (11)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور