أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليندسي لوهان.. تنجو بفعلتها

منوع من العالم | 2013-03-24 00:00:00
ليندسي لوهان.. تنجو بفعلتها
UPI
يبدو أن الممثلة الأميركية، ليندسي لوهان، نجت بفعلتها هذه المرة، فبعد أن اعتقلت إثر تورطها في شجار مع امرأة في ملهى ليلي في نيويورك، قرر المدعي العام عدم توجيه تهم إليها في هذه القضية.

 ونقل عن مصادر أمنية أن مكتب مدعي عام مانهاتن قرر عدم توجيه تهم إلى لوهان في قضية شجارها مع امرأة في ملهى ليلي بنيويورك في نهاية نوفمبر الماضي.

 وأوضحت المصادر أن قراره يُعزى بشكل أساسي لامتناع الشهود عن التعاون مع المحققين، كما يُعزى إلى تعثر المرأة الأخرى خلال مرافقة الشرطة لها من الملهى في ليلة الحادثة، ما يعني أن مكتب المدعي يجهل ما إذا كان تعثرها أو تهجم لوهان عليها هو ما تسبّب في إصاباتها. وكانت الشرطة الأميركية اعتقلت لوهان ، بعد تورطها في شجار في ملهى ليلي بنيويورك، قد تكون لكمت خلاله امرأة أخرى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور