أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزارة الدفاع الروسية.. لا صحة لتخلينا عن قاعدة طرطوس

عـــــربي | 2013-03-21 00:00:00
وكالات
قالت وزارة الدفاع الروسية إنه لا صحة للخبر الذي ذكر أن بوارج حربية روسية ستتزود بالمؤن في بيروت، بدلا من ميناء طرطوس السوري.

وسبق لوكالة "إنترفاكس" الرسوية أن أفادت بأن مصدرا عسكريا روسياً أخبرها إن سفن سلاح البحرية الروسي ستدخل من الآن فصاعدا إلى ميناء بيروت للتموين بدلا من ميناء طرطوس السوري، وذلك نظرا لتصاعد النزاع المسلح في سوريا.

ونقلت الوكالة عن المصدر: أن مجموعة من الوحدات البحرية الروسية تضم سفينة الحراسة "ياروسلاف مودري" وسفينتي الإنزال "كالينينغراد" و"الكسندر شابالين" قامت بزيارة عمل إلى بيروت مؤخرا.
وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان أصدرته اليوم الخميس 21 آذار/مارس إن هذا الخبر مختلق ولا أساس له من الصحة.

وقال بيان وزارة الدفاع الروسية: إن السفن العسكرية المذكورة قامت بزيارة إلى بيروت تلبية لدعوة لبنان، ولكن لا صلة لتلك الزيارة بالنية المزعومة للتخلي عن قاعدة الإمداد الموجودة في طرطوس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"