أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزارة الدفاع الروسية.. لا صحة لتخلينا عن قاعدة طرطوس

عـــــربي | 2013-03-21 00:00:00
وكالات
قالت وزارة الدفاع الروسية إنه لا صحة للخبر الذي ذكر أن بوارج حربية روسية ستتزود بالمؤن في بيروت، بدلا من ميناء طرطوس السوري.

وسبق لوكالة "إنترفاكس" الرسوية أن أفادت بأن مصدرا عسكريا روسياً أخبرها إن سفن سلاح البحرية الروسي ستدخل من الآن فصاعدا إلى ميناء بيروت للتموين بدلا من ميناء طرطوس السوري، وذلك نظرا لتصاعد النزاع المسلح في سوريا.

ونقلت الوكالة عن المصدر: أن مجموعة من الوحدات البحرية الروسية تضم سفينة الحراسة "ياروسلاف مودري" وسفينتي الإنزال "كالينينغراد" و"الكسندر شابالين" قامت بزيارة عمل إلى بيروت مؤخرا.
وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان أصدرته اليوم الخميس 21 آذار/مارس إن هذا الخبر مختلق ولا أساس له من الصحة.

وقال بيان وزارة الدفاع الروسية: إن السفن العسكرية المذكورة قامت بزيارة إلى بيروت تلبية لدعوة لبنان، ولكن لا صلة لتلك الزيارة بالنية المزعومة للتخلي عن قاعدة الإمداد الموجودة في طرطوس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد