أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انفصال كايتي بيري وجون ماير

منوع من العالم | 2013-03-20 00:00:00
انفصال كايتي بيري وجون ماير
UPI
يبدو أن الأمور لم تسر على ما يرام بين النجمين الأميركيين، كايتي بيري، وجون ماير، فقد انفصلا مرة جديدة بعد عودتهما إلى بعضهما الشهر الماضي.
 
ونقل موقع «يو إس ماغازين» الأميركي عن مصادر عدة مقربة من النجمين تأكيدها انفصال بيري وماير مرة ثانية.
 
وقال أحد الأصدقاء إن الأمر محزن، لكنه أشار إلى أن هذا قد لا يكون انفصالاً دائماً، فيما ذكر مصدر آخر أن بيري: «تبقي الباب مفتوحاً وكلاهما كان مركزاً على العمل».
 
يشار إلى أن بيري منشغلة بتسجل ألبومها الثالث في لوس أنجلس، فيما يستعد ماير، الذي يتعافى من جراحة في الحنجرة، للانطلاق في جولة موسيقية.
 
يذكر أن علاقة بيري وماير بدأت في صيف العام 2012، لكنهما انفصلا في آب/أغسطس الماضي وعادا إلى بعضهما الشهر الماضي.
 
وكانت بيري تطلقت من النجم البريطاني راسل براند في شباط/فبراير 2012، وبقيت تنشر «تغريدات» عبر موقع «تويتر» عن سعادتها مع ماير حتى 2 آذار/مارس الحالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب