أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليندسي لوهان تنجو من السجن

منوع من العالم | 2013-03-19 00:00:00
ليندسي لوهان تنجو من السجن
UPI
تفادت النجمة الأميركية ليندسي لوهان الحكم عليها بالسجن لمدة 6 أشهر بسبب انتهاكها شروط فترة اختبارها، وتوجب عليها بدلاً من ذلك تمضية 90 يوماً في مركز لإعادة التأهيل إلى جانب فترة من الخدمة الاجتماعية والعلاج النفسي.
 
وأفادت وسائل إعلام أميركية أن لوهان حضرت إلى محكمة لوس أنجلس العليا متأخرة ساعة تقريباً فاعترفت بالكذب على الشرطة والقيادة المتهورة التي أدت إلى حادث في سانتا مونيكا خلال الصيف الماضي، وهو موضوع المحاكمة.
 
وأضافت أن القاضية نصحت لوهان بعدم القيادة ثم قرأت الحكم عليها بتمضية 90 يوماً في مركز إعادة تأهيل، بالإضافة إلى أدائها خدمة اجتماعية طوال 30 يوماً وتلقيها علاجاً نفسياً.
 
يشار إلى أن هذا الحكم جاء بناء على اتفاق لتفادي سجن لوهان 6 أشهر وهي عقوبة انتهاك شروط فترة الاختبار التي وضعت فيها إثر إدانتها بالسرقة، وحذرت القاضية لوهان من ارتكاب أي خطأ لأنها ستسجن فوراً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏      لأن رؤساءه يلتصقون بالمناصب.. حكومة الأسد تحل "الاتحاد العام للتعاون السكني"      واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا      التربية الدبلوماسية تمنعنا من الرد على رسالة ترامب.. أردوغان يحدد مساحة المنطقة الآمنة      مظاهرات مناهضة للأسد وإيران في دير الزور      ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب      مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها      "قسد" تفرج عن عائلات من تنظيم "الدولة" والجيش الوطني يحتجزها قرب "عين عيسى'