أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حاسبوني لو أخطأت... مرشح الحكومة د. قاضي لــ"زمان الوصل": أعرف ماذا يعني دمار "شقى العمر".. ومهمتي إعمار الوطن

تعهّد المرشح لرئاسة الحكومة المؤقتة الدكتور أسامة قاضي بالعمل على إعادة إعمار ما دمّره النظام، قائلاً: أنا عشت في سوريا وأدرك ماذا يعني دمار بيت مواطن أفنى عمره لأجله، وكذلك ماذا يعني المازوت في حياة السوريين، وماذا يشكل تأمين القوت اليومي للمواطن السوري.

وتابع في تصريح لـ"زمان الوصل"، إنه تحت تصرف الثورة والشعب السوري عموماً، لافتاً إلى أنه غير مكترث للمنصب بحد ذاته، بقدر حرصه على أن يكون سبباً في الإعمار ومساندة الشعب في تضحياته.
وأضاف: لو نلت الثقة برئاسة الحكومة، سأكون محاسباً أمام كل صغيرة وكبيرة، وهذا سيكون محل إدانتي لو حدت عن هذا الطريق أو ثبت العكس، مؤكداً أنه لن يقبل بالتسويف والوعود.

وحول عدم وجوده في اسطنبول حيث يجتمع الائتلاف لاختيار رئيس الحكومة اليوم، أفاد قاضي أنه لم يتلقَّ دعوة من الائتلاف لحضور الاجتماع، مشيراً إلى أن التأجيلات المتكررة للاجتماع أضاعت بوصلة المواعيد.

وتحدث قاضي، عن برنامجه المقبل في حال توليه رئاسة الحكومة، موضحاً أن سوريا تحتاج إلى إنقاذ اقتصادي وهذا ما يعمل عليه سواءً كان بمنصب رئيس وزراء أو مواطن عادي، لافتاً إلى أن المنصب وسيلة وليس غايته مطلقاً.

وأكد أنه بتصرف شباب الثورة، الذين اعتبرهم الأساس في الثورة السورية، مشيراً إلى أنه مجرد رجل يهمه الصالح العام وبناء مستقبل أفضل لهذا الوطن الجريح بعيداً عن ضجيج الحسابات السياسية والتكتلات.

واختتم المرشح قبيل يوم واحد من إعلان رئيس الحكومة، بالقول أنزف يومياً كما ينزف هذا الوطن .. وأملي كبير ببناء الاقتصاد النظيف .. وتابع: أعرف جيداً هذا البلد وأعرف ناسه عن قرب، هم أطيب البشر ويستحقون كل الدعم والمساندة والصدق.. وشرف لي أن أخدم الثورة.



مرشح لـ"الرئاسة" يتقدم إلى السوريين قبل ان يأتوا إليه...
2013-03-17
تقدم "غسان هيتو" إلى السوريين قبل أن يأتوا إليه... جملة تختصر الخطوة التي قام بها أحد المرشحين لرئاسة أول حكومة ثورة.. إذ وزع على وسائل الإعلام مقابلة مختصرة تحدث فيها عن عدة نقاط خلافية – حول محاورة النظام  الذي رفضه...     التفاصيل ..

أكد صحة مانشرته الجريدة وزاد... المالح لـ"زمان الوصل" قفلنا باب ترشيح "رئيس الوزراء" ومصطفى "سقط سهواً"
2013-03-15
أكد "الائتلاف الوطني" مانشرته "زمان الوصل" حول أسماء مرشحي رئاسة الحكومة مع زيادة أسماء لم تكن موجودة بحسب مصدر "زمان الوصل" في آخر مرة تم مراجعة أسماء المرشحين. من جهته كشف رئيس اللجنة القانونية في الائتلاف الوطني...     التفاصيل ..

"المرشح الملك" لحكومة الثورة... أسعد مصطفى يبتعد عن "ضجة الإعلام" و"زمان الوصل"
2013-03-09
حاولت "زمان الوصل" 3 مرات الحصول على تصريح أو حوار من المرشح لرئاسة حكومة الثورة أسعد مصطفى، لكنه فضل عدم الخوض في الإعلام واعتذر بلباقة. وتأتي هذه المحاولات لتطبيق ميثاق "زمان الوصل" الصحفي – الموزع بين الزملاء –...     التفاصيل ..

عبد الله رجا - زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (17)

أبو محسن

2013-03-18

حيك دكتور كلنا معك حتى لو كره الكارهون انت من دون مجموعة ضغط او جهة تفرض عليك لهذا يحاربونك.


زميل ومطلع

2013-03-18

سمعت المعارض ميشيل كيلو يقول وانا انقل الكلام حرفيا انا اتنازل عن ترشيحي لصالح الدكتور اسامة القاضي وساكون مستشارة في حكومته الدكتور اسامة لم يستثمر هذا التنازل لانه رجل صادق اسألو كيلو.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي