أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بليجريني يخشى مواجهة برشلونة أو الريال في دوري الأبطال

العالم | 2013-03-14 00:00:00
بليجريني يخشى مواجهة برشلونة أو الريال في دوري الأبطال
EFE
أكد التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مالاجا الإسباني عقب تأهل فريقه إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم انه "من الافضل" عدم مواجهة الفرق الإسبانية (برشلونة ومالاجا وريال مدريد) بعضها البعض.


وذكر بيليجريني في مؤتمر صحفي عقب اللقاء "من الافضل عدم مواجهة الفرق الإسبانية بعضها البعض. اتمني ألا نلعب مع فريق إسباني لانهم على مستوى مرتفع للغاية، لكن يتعين الانتظار لمعرفة ما سيحدث".


وقال حول التأهل برغم الخسارة بهدف وحيد في مباراة الذهاب "لم نفقد الثقة قط في امكانية التأهل وكنا نعلم انه يمكننا التعويض".


وأضاف "لعبنا بسرعة في الدقائق ال15 الاولى، لكننا اولينا مزيد من الاهتمام بعد ذلك للكرة. قمنا باداء جيد للغاية".


وتأهل مالاجا إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعدما نجح في إقصاء منافسه البرتغالي بورتو بالفوز عليه بهدفين نظيفين أمس الأربعاء في ملعب لاروساليدا، حيث كان قد خسر بهدف وحيد في الدراجاو.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"