أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاتحاد الإسباني يستحدث قانوناً من أجل مورينيو

العالم | 2013-03-10 00:00:00
الاتحاد الإسباني يستحدث قانوناً من أجل مورينيو
EuroSport
يعتزم الاتحاد الإسباني لكرة القدم اتخاذ قرارات تلزم المدربين بحضور المؤتمرات الصّحفية قبل وبعد المباريات للحيلولة دون تهربهم منها باسناد المهمة للمدربين المساعدين، وهو أمر يستهدف على وجه التحديد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد. واعتاد مورينيو منذ الموسم الماضي على التغيب عن المؤتمرات الصحفية قبل المباريات، وبعدها في حال فوزه، لكنه يضطر للمثول أمام وسائل الاعلام إذا ما تعرض للخسارة لكي يحمل نفسه المسؤولية.

وينوب عن مورينيو في أغلب المؤتمرات الصحفية مساعده أيتور كارانكا، وفي بعض الاحيان ومؤخرا أسند المهمة للاعبيه إيكر كاسياس وتشابي ألونسو. وأراد (المدرب الأوحد) أن يجنب نفسه انتقاد الحكام والخصوم كما كان يفعل كثيرا في السابق.ويسعى الاتحاد الإسباني لتقليد نصوص الاتحاد الأوروبي (يويفا) التي تجبر المدير الفني على حضور تلك المؤتمرات، وتفرض عقوبات صارمة على من يتغيب عنها عن عمد، وكذلك يحدث الأمر نفسه في البريميرليغ بإنكلترا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      "بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم      الداخلية الإيرانية: سنتخذ الإجراءات اللازمة إذا استمرت المظاهرات