أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاتحاد الإسباني يستحدث قانوناً من أجل مورينيو

العالم | 2013-03-10 00:00:00
الاتحاد الإسباني يستحدث قانوناً من أجل مورينيو
EuroSport
يعتزم الاتحاد الإسباني لكرة القدم اتخاذ قرارات تلزم المدربين بحضور المؤتمرات الصّحفية قبل وبعد المباريات للحيلولة دون تهربهم منها باسناد المهمة للمدربين المساعدين، وهو أمر يستهدف على وجه التحديد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد. واعتاد مورينيو منذ الموسم الماضي على التغيب عن المؤتمرات الصحفية قبل المباريات، وبعدها في حال فوزه، لكنه يضطر للمثول أمام وسائل الاعلام إذا ما تعرض للخسارة لكي يحمل نفسه المسؤولية.

وينوب عن مورينيو في أغلب المؤتمرات الصحفية مساعده أيتور كارانكا، وفي بعض الاحيان ومؤخرا أسند المهمة للاعبيه إيكر كاسياس وتشابي ألونسو. وأراد (المدرب الأوحد) أن يجنب نفسه انتقاد الحكام والخصوم كما كان يفعل كثيرا في السابق.ويسعى الاتحاد الإسباني لتقليد نصوص الاتحاد الأوروبي (يويفا) التي تجبر المدير الفني على حضور تلك المؤتمرات، وتفرض عقوبات صارمة على من يتغيب عنها عن عمد، وكذلك يحدث الأمر نفسه في البريميرليغ بإنكلترا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
زيمبابوي: نفوق 55 فيلا بسبب الجفاف      الاتحاد الأوروبي يدرس طلب تأجيل موعد خروج بريطانيا      السودان.. الجيش يدعو لإبعاد المظاهرات عن المواقع العسكرية      أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين      أبرز الإجراءات "الإصلاحية" التي أعلن عنها سعد الحريري      زلزال بقوة 5.6 ريختر يضرب ميناء "بندر عباس" الايراني      سقطا في أول أيام ثورتهم.. لبنانبون يضيؤون الشموع على روحيّ عاملين سوريين      "فيسبوك" قد تطلق تبويب الأخبار في نهاية الشهر الجاري