أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رونالدو: أنا سعيد ولكنني حزين أيضا

العالم | 2013-03-06 00:00:00
رونالدو: أنا سعيد ولكنني حزين أيضا
EFE
عبر نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الشعور الذي انتابه بعدما سجل هدف كان السبب في خروج فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي من دوري أبطال أوروبا، بنشر صورة يعتذر فيها لجماهير الشياطين الحمر ومعها عبارة "انا سعيد ولكنني حزين أيضا".


واستقبلت جماهير مانشستر يونايتد الليلة الماضية في ملعب أولد ترافورد خلال إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا رونالدو بحفاوة شديدة، حيث وقفوا للتصفيق له كما حملوا العديد من لافتات الإشادة به.


واعترف رونالدو في نهاية المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف، أحرز هو ثانيهما وبفضله تأهل النادي الملكي لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، عن تأثره بالاستقبال الذي حظي به.


ونشر اللاعب البرتغالي اليوم على حسابه بشبكة "تويتر" صوره له بوجه عابس يعتذر فيها عبر وضع يده اليمنى على مكان قلبه خلال مغادرته أرضية الملعب أمس.


وبجانب الصورة، كتب رونالدو الذي لعب مع الشياطين الحمر ست سنوات "شكرا على الاستقبال الحاشد والمذهل. أنا سعيد بالفوز ولكنني حزين أيضا من أجل مانشستر يونايتد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية