أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مارادونا يحلم بتدريب ميسي في برشلونة

العالم | 2013-03-05 00:00:00
مارادونا يحلم بتدريب ميسي في برشلونة
DPA
اعترف المدير الفني الأسبق للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، بأن لديه "حلما" بتدريب ليونيل ميسي في برشلونة "يوما ما"، معتبرا أن الفريق الكتالوني "فقد تماسكه تماما" منذ أن رحل جوسيب غوارديولا عن تدريبه.

وشاهد مارادونا من المقصورة الخاصة بكريستيانو رونالدو في استاد سانتياغو برنابيو، لقاء كلاسيكو الدوري الإسباني الذي انتهى بفوز ريال مدريد 2-1، وظهر اليوم، في مقابلة مع صحيفة "ماركا" أكد فيها أن "ميسي لا يمكنه أن ينقذ برشلونة في جميع المباريات".

وأكد مارادونا، "كنت مع ليو في البرنابيو وتعانقنا بحرارة. إنني أحب ميسي كثيرا وحلمي هو أن ألتقي به مجددا في برشلونة".

وقال "السبت، عندما غادر ماسكيرانو وميسي غرف اللاعبين، قفز قلبي من موضعه وقلت لنفسي إن حلمي الصغير، ولذلك هو حلم ولدي الحق في امتلاكه، هو أن أدرب برشلونة يوما ما".

ووصف الأسطورة المعتزل، كريستيانو رونالدو بأنه "وحش"، رغم أنه استبعد أن يكون البرتغالي في الوقت الحالي في مستوى أعلى من ميسي.

وأكد "لا، ولا حتى في الوقت الحالي، لا أراه كذلك. لا أعتقد أن بمقدورهم قتل ليو بسبب مباراتين".

وقال "لو أردنا تسميته ليونيل فالأمر صحيح، لكن لو أسميناه المنقذ، فذلك ليس اسمه".

وأضاف "على الناس أن تدخل في رأسها ليونيل، فاسمه ليس المنقذ. اسمه ليو".

وحلل مارادونا المرحلة الصعبة التي يعيشها برشلونة، وتحدث عن شخصية غوارديولا المدير الفني للفريق الكتالوني حتى الموسم الماضي.

وقال "تيتو (فيلانوفا) مدرب كبير، لكن بيب كان قد اكتسب روح الفريق. برشلونة فقد تماسكه تماما من دونه".

وأوضح مارادونا أن أداء برشلونة تحول "بدلا من ثلاث لمسات وكرة هدف، يقوم بشيء آخر. لم يعودوا يفعلون ذلك، بل لمسات من دون معنى" ، مشددا على أنه يرى فريقا منهكا".

وانتقد الأرجنتيني المعتزل كذلك التخطيط الكتالوني للموسم، وقال "برشلونة قام بمرحلة إعداد سيئة للغاية للموسم. لعب مباريات ودية بشكل مباشر لأنهم كانوا يدفعون له مبالغ طائلة أينما ذهب".

وربط الأمر بميسي، قائلا "في الصيف كان يجبر على لعب 60 دقيقة في مباريات بلا معنى لأن المنظمين كانوا يدفعون مقابل ذلك. وأنهكوه كما فعلوا مع كثيرين في الفريق".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال