أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رئيس دولة الامارات العربية المتحدة يزور سوريا والجزائر وفرنسا

عـــــربي | 2007-07-11 00:00:00
كونا

يزور رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان اعتبارا من الاحد المقبل سوريا والجزائر وفرنسا.

وقالت وكالة الانباء الاماراتية (وام) اليوم ان هذه الزيارات تأتي تلبية لدعوات من الرئيس السوري بشار الاسد والرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.

واضافت ان الشيخ خليفة بن زايد يجري مع الرؤساء الثلاثة مباحثات تتركز على العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والتقنية وغيرها بما يعود بالمصلحة المشتركة لدولة الامارات والدول الثلاث وشعوبها.

كما يجري رئيس الدولة مشاورات مع الرؤساء الثلاثة حول مجمل الاوضاع العربية والاقليمية والدولية الراهنة ويرافقه وفد رفيع المستوى.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحريري : نعمل على أبعد من الدستورية، والتمديد لي قرار اللجنة المؤسسة      باريس.. محاكمة رفعت الأسد يوم الاثنين وهبات الملك السعودي لم تنقذ موقفه      عشرات المحال السورية تغلق أبوابها في الخرطوم بسبب حملة أطلقتها الحكومة      نائب ألماني يؤكد أن "حزب الله يشكل تهديدا لأمن بلاده القومي      ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"