أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تنويه حول منشور "صحفيو اللجوء بين المهنية وغياب المظلة الراعية"

محلي | 2013-02-16 00:00:00
تنويه حول منشور "صحفيو اللجوء بين المهنية وغياب المظلة الراعية"
زمان الوصل
مجرد تطابق اسماء حول موضوع "صحفيو اللجوء بين المهنية وغياب المظلة الراعية"، يشير كاتب المادة محمد المقداد إلى أن ثمة لبساً ولغطاً حدث بالإشارة إلى اسم سامر المقداد، لنؤكد أن الاسم تطابق بالمصادفة مع ناشط إعلامي اسمه سامر المقداد يعمل في المكتب الإعلامي لرابطة أهل حوران واسم سامر مكرر كثيرا كما يعرف الجميع ونحن لم نحدد الرابطة لا بالاسم ولا بالانتماء الجغرافي لأن الجميع أهلنا وأخوتنا، والصحافة تشير لخلل ما ولا تنتقص وتعطي أحكاماً، أوشهادات حسن سلوك وشكراً. 



صحفيو اللجوء بين المهنية وغياب المظلة الراعية...
2013-02-14
يجتمع صحفيو اللجوء في أحد مقاهي عمان المنتشرة بكثرة، يتبادلون هموم المهنة حيث تغيب عنهم مظلة الرعاية أو الحماية كما يصفون واقعهم فيما تصمت منظمات حقوقية وإعلامية كبيرة أمام مستوى تردي اوضاعهم سواء المعيشية منها أو ما...     التفاصيل ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور