أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

براءة اختراع للشبيحة....بث حي ومباشر لاقتلاع عين نقيب منشق

محلي | 2013-02-16 00:00:00
براءة اختراع للشبيحة....بث حي ومباشر لاقتلاع عين نقيب منشق
   لقطة من الفيديو... لم يعرف بعد مصير الأحمد حيث انقضت مهلة الخاطفين
زمان الوصل
تداول الناشطون مقطع"يوتيوب" للنقيب رياض أحمد الأحمد الضابط بالقوات الخاصة كما عرّف عن نفسه،والذي اختطف بعد انشقاقه على يد شبيحة النظام السوري في تركية بالتعاون مع أتراك.

ووجه الأحمد خلال المقطع خطاباً بلهجة مرتجفة يفيد بأن خاطفيه طلبوا مليون يورو كفدية مقابل الإفراج عنه، ثم خفَوا المبلغ إلى 350 ألف يورو هي موجودة بحوزته في مكان يعرفه شخص يدعى صلاح وحود"وهي ثمن سلال غذائية".

وأضاف الأحمد أن الاتفاق تم مع الخاطفين على التفاوض مع وحود بناء على طلبه هو نفسه، إلا أن وحود لم يرد على اتصالات الخاطفين، الأمر الذي دفعهم لتوجيه رسالة أقل ما يُقال فيها انها وحشية، فقلعوا إحدى عيني الأحمد كما يظهر المقطع مستخدمين قضيباً حديدياً مدبباً في رأسه!

واستمرت عملية اقتلاع عين النقيب المخطوف دقائق قليلة، لكنها مليئة بالألم لمن يملك أدنى حدود الضمير والإنسانية.

ولم يكتفِ النقيب الأحمد بتحميل زميله السابق مسؤولية اقتلاع الخاطفين لعينه، وإنما أيضاً المسؤولية الأكبر إذا لم يلتزم بمهلة الـ(48) ساعة التي منحها الخاطفون له لتسليم المبلغ، قبل تنفيذ تهديدهم بتقطيع أوصاله وإرساله إلى أهله.

وفي نهاية البث الحي والمباشر لعملية اقتلاع عينه، ناشد الأحمد أهله و-خص بالذكر زوجته- بالضغط على صلاح ليأتي بالأموال ويسلمها للخاطفين.

وكانت"زمان الوصل"نشرت خبر اختطاف النقيب الأحمد داخل الأراضي التركية، وشرحت فيه تفاصيل ما حدث.

وتعتذر الجريدة عن بث المقطع نظراً لقسوته وبشاعته.


عمليات اختطاف المنشقين تنشط في تركيا والنقيب الأحمد آخر الضحايا
2013-02-03
استفاقت المعارضة السورية في صباح يوم الثلاثاء 29-1-2013على خبر اختفاء النقيب المنشق رياض الأحمد في مدينة أنطاكيا التركية بعد أن تعددت نشاطاته السياسية والعسكرية الداعمة للثورة. وانتشر خبر اختفاء النقيب المنشق على...     التفاصيل ..

عماد
2013-02-16
الجرائم البشعة حصلت بعد الثورة المباركة حيث لم نكن نسمع عن هذه الامور من قبل.
محمد علي
2013-02-16
ياعماد كانت الجرائم تحت الارض في اقبية نظامك الممانع كان الذبح والاغتصاب والتعذيب وماحدا يسترجي يحكي قبحبك الله انت ورئيسك
ابو عمار
2013-02-16
حسبنا الله ونعم الوكيل والله سيحاسب أمثال هؤلاء القذرين وسنقوم بتطهير سوريا منهم ألا لعنة الله عليهم وعلي آل الأسد الأنجاس لقد أبدعوا في الإجرام وسيحاسبوا في الدنيا قبل الآخرة بإذن الله
درعاوي حر
2013-02-18
لا اله الا الله
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد      درعا.. عمليتا استهداف تسخنان المشهد وتسقطان 6 من ضباط النظام صرعى