أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سامسونج تعلن عن هاتف ”Galaxy Express"

تكنولوجيا | 2013-01-30 00:00:00
سامسونج تعلن عن هاتف ”Galaxy Express"
ait
أعلنت شركة “سامسونج” أمس الثلاثاء عن هاتف جديد من سلسلة جالاكسي وهو “جالاكسي إكسبريس”Galaxy Express.

يُذكر أن الشركة كانت قد أعلنت عن الهاتف للمرة الأولى أواخر العام الماضي لكنه كان حصريًا لشبكة AT&T الأمريكية، أما اليوم فقد تم الإعلان عن النسخة العالمية من الهاتف والمخصصة للأسواق الأوروبية والآسيوية.

ويقدم الجهاز الجديد تصميمًا مشابهًا لتصميم هاتف “جالاكسي إس 3″، لكن بمواصفات متوسطة، حيث يحمل شاشة بقياس 4.5 بوصة وبدقة 480×800 بكسل من نوع Super AMOLED Plus، ومعالجًا ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز مع 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM. أما بالنسبة للكاميرات، فهو يقدم كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل بالإضافة إلى 8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD.

يُشغل الجهاز بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير ساعي، أما برمجيًا يعمل الجهاز بالإصدار 4.0 (آيس كريم ساندويش) من نظام التشغيل “أندرويد”.

ويتميز الجهاز بدعمه لشبكات الجيل الرابع LTE، على الرغم أنه ليس من الهواتف مرتفعة المواصفات والثمن، هذا وتجدر الإشارة إلى أن الشركة لم تصفح عن سعر “جالاكسي إكسبريس” الجديد حتى الآن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان