أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جودي فوستر تعلن انها.. مثلية

منوع من العالم | 2013-01-14 00:00:00
جودي فوستر تعلن انها.. مثلية
UPI
اختارت النجمة الهوليودية جودي فوستر حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لتؤكد شكوكاً استمرت عقوداً من الزمن وهي انها مثلية.

واغتنمت فوستر فرصة تكريم إتحاد الصحافة الأجنبية في هوليوود لها بمنحها جائزة "سيسيل دوميل" الخاصة، خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في لوس أنجلس لتعلن انها مثلية الجنس.

وتسلمت فوستر(50 سنة) جائزتها من صديقها الممثل روبرت داوني جونيور.

وصفق لها ابناها وصديقها المقرب ميل غيبسون بالإضافة إلى حشد كبير من النجوم عند الكشف عن ميولها الجنسية، التي كانت شكوك تثار حولها منذ عقود من الزمن.

يشار إلى ان في رصيد فوستر افلام عدة أبرزها "سائق التاكسي" و"المتهم".

يشار إلى أن سيسيل دوميل هو مخرج ومنتج أميركي أسطوري اشتهر بقدراته الإخراجية وتوفي عام 1959، ويعمد منظمو حفل توزيع جوائز "الكرة الذهبية" إلى تكريمه من خلال منح جائزة باسمه.

يذكر ان فوستر دخلت عالم التمثيل منذ كانت في الـ3 من العمر وهي حائزة على جائزتي أوسكار الأولى في الـ1989 والثانية في الـ1992.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السجن 14 يوما للممثلة فيليستي هوفمان في فضيحة غش لدخول جامعات أمريكية      الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين