أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حارس جاستن بيبر.. يقاضيه

منوع من العالم | 2013-01-11 00:00:00
حارس جاستن بيبر.. يقاضيه
UPI
رفع حارس شخصي سابق للنجم العالمي الشاب جاستن بيبر دعوى عليه، يتهمه فيها بلكمه، ويطلب الحصول على 420 ألف دولار لقاء ساعات عمل إضافية يزعم أنه لم يتقاضَ أجره عنها. 

ونقل موقع (تي أم زد) الأميركي عن وثائق الدعوى أن الحارس الشخصي السابق موشي بينابو، وهو جندي سابق في الجيش الإسرائيلي، و يزعم أنه عمل لدى النجم من آذار/مارس 2011 إلى تشرين الأول/أكتوبر 2012، رفع دعوى على بيبر ادّعى فيها أن النجم وبّخه ولكمه عدة مرات في صدره خلال خلاف نشب بينهما على خلفية طريقة التعامل مع المعجبين.

ويسعى بينابو إلى الحصول على بدل عطل وضرر غير محدد، بالإضافة إلى مبلغ 420 ألف دولار لقاء ساعات عمله الإضافية التي يزعم انه لم يتقاض أجره عنها.

غير أن مصادر مقربة من بيبر تقول إن بينابو ليس إلا "موظفاً مستاء يسعى إلى جني الأرباح"، لافتة إلى أن ادعاءه بأن بيبر ضربه بعيد كل البعد عن الصحة.

وأشارت المصادر إلى أن سبب طرد بينابو هو سرده لكثير من الأكاذيب، ومن بينها ادعاءه بالعمل لمصلحة النجم جاستن تيمبرلايك قبل توظيف بيبر له.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب