أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجيش التركي ينفي وجود طيارين اتراك اسرى لدى النظام

عـــــربي | 2012-12-31 00:00:00
الجيش التركي ينفي وجود طيارين اتراك اسرى لدى النظام
الفرنسية
نفى الجيش التركي بشكل قاطع الاثنين ان يكون اربعة طيارين في سلاح الجو التركي قد وقعوا اسرى لدى قوات النظام السوري قرب حلب شمال سوريا، على ما اكدت صحيفة سورية.

واكدت رئاسة اركان الجيوش التركية في بيان نشرته على موقعها ان "هذه المعلومات لا اساس لها من الصحة ولا علاقة لها بالواقع".

وكانت صحيفة الوطن السورية المقربة من نظام الرئيس بشار الاسد نقلت ان القوات السورية اعتقلت اربعة طيارين اتراك قرب مطار عسكري في محافظة حلب.

وتابعت الصحيفة ان الطيارين كانوا يحاولون التسلل الى المطار مع جماعة مسلحة.

وفي حين كانت حكومة رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان حليفة مقربة من الاسد، تغيرت العلاقة بين البلدين بعد اندلاع الاحداث في سوريا وبات المسؤولون الاتراك يدعون بشكل متكرر الى رحيل الرئيس السوري بشار الاسد على غرار عدد من الدول العربية والغربية.

وصرح اردوغان الاحد امام الاف اللاجئين السوريين في تركيا ان انقرة ستدعم الانتفاضة ضد الاسد "حتى النهاية" واصفا اياه "بالطاغية".

وتستضيف تركيا حوالى 150 الف لاجئ سوري.

mamad
2013-01-19
هههههههههههههه
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وادي النصارى يشتعل والنظام صامت      هجمات متفرقة تلاحق عناصر الأسد.. خسائر كبيرة تطال أمن الدولة بدرعا      على ذمة "الميادين".. جيش الأسد يدخل "الطبقة" ويتوجه شمالاً      أردوغان يوجه رسالة شديدة اللهجة للجامعة العربية      الفاتيكان: أحداث سوريا أكبر كارثة إنسانية منذ الحرب العالمية الثانية      الائتلاف: النظام سخّر ميليشيات "pyd" لوقف مشاركة الكُرد في الثورة      تحقيق صحفي يؤكد قصف الروس المتعمد للنقاط الطبية شمال سوريا      كيبتشوجي مرشح لجائزة أفضل رياضي في ألعاب القوى هذا العام