أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ميسي:أتمنى نزع شوكة تشيلسي والفوز بلقب أوروبا في ويملبي

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بالاهداف والارقام القياسية التي حققها خلال عام 2012 معربا عن أمله في سرعة تعافي المدير الفني لفريق برشلونة تيتو فيلانوفا الذي خضع مؤخرا لعملية جراحية للمرة الثانية من ورم خبيث في الغدة النكافية.

وردا على سؤال حول اول أمنياته في العام الجديد، قال ميسي في مقابلة مع صحيفة (الموندو ديبورتيفو): "سرعة تعافي تيتو وأن يتمتع الجميع بالصحة".

وحول تقييمه لعام 2012، أضاف "سعيد بالأهداف والارقام القياسية، ولكن كان من الممكن أن يكون العام أفضل فيما يتعلق بالالقاب.. دائما ما أقول أن الاهم هو الفريق وأهدافي دون بطولات ليس لها أهمية".

وبشأن تمديد تعاقده مع برشلونة حتى 2018، أكد: "أحلم بان أنهي مسيرتي في البرسا، ومع هذا التجديد أخطوة خطوة أخرى لتحقيق هذا الحلم".

وعلى المستوى الشخصي، أعرب اللاعب الارجنتيني عن سعادته بمولد ابنه البكر، قائلا "وصول تياجو كان أكبر شيء حدث لي.. لقد كانت لحظة خاصة في حياتي".

كما ابدى مهاجم برشلونة سعادته البالغة بترحيب الجماهير الارجنتينية به في الملاعب أثناء مشاركته في مباريات منتخب بلاده.

لكنه اعرب عن حزنه لخروج برشلونة من قبل نهائي دوري الابطال أمام تشيلسي والتي اهدر فيها ركلة جزاء.


وقال "اتمنى ان اتمكن من نزع هذه الشوكة لانني اعتقد إننا فعلنا ما يجعلنا نستحق أن نكون في النهائي. سنعمل لكي نكون مرة أخرى في ويمبلي والفوز باللقب. هذا هو الهدف الذي حددناه وعلينا استغلال اللحظة التي نعيشها لتحقيقه".

EFE
(15)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي