أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الائتلاف السوري: نُجرِّم الاعتداء على المدنيين الإيرانيين والروس

أحمد معاذ الخطيب رئيس الائتلاف - أرشيف

أعلن الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية اليوم الأربعاء أنه "يجرم أي اعتداء على أي مدني بريء مهما كانت جنسيته".

جاء ذلك في بيان للائتلاف اليوم ردا على تداول بعض الصحف ووكالات الأنباء مؤخرا تصريحات منسوبة إلى بعض المعارضين السوريين تهاجم المدنيين الروس والإيرانيين وتعتبرهم أهدافاً مشروعة للثورة السورية.

وأوضح الائتلاف في البيان الذي حصل مراسل الاناضول على نسخة منه اليوم الأربعاء أن "هذه التصريحات لا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الائتلاف ومواقفه وسياساته ٬ وهي مرفوضة بالمطلق انطلاقاً من ثوابت الثورة السورية وأخلاقها ومصالحها وسياساتها وتطلعاتها".

وأضاف البيان أن "الثورة السورية والائتلاف الوطني بصفته الممثل الشرعي والوحيد للشعب السوري يجرمان أي اعتداء على أي مدني بريء مهما كانت جنسيته".

ولفت البيان إلى أن "هذا الموقف من قبل الثورة ومن قبلنا في الائتلاف الوطني هو ذاته تجاه مواطني جميع دول العالم بما فيها روسيا الاتحادية بالرغم من موقفنا الرافض لسياسات حكومتها المناصرة لنظام بشار الأسد خلال الأشهر الماضية من عمر الثورة السورية".

وكالة أنباء الأناضول التركية
(16)    هل أعجبتك المقالة (9)

ابو محمد

2012-12-20

?.


منذر السيد

2012-12-21

هو الممثل الشرعي والوحيد ليس عند الشعب السوري بل عند دول رضيت عنه ليس إعجابا بفكرته وأشخاصه ولكن نكاية ببعض الأطراف ولقطع الطريق على ثوار الداخل وكتائب الجيش الحر وأنّى لهم ذلك لم يخطئ الشعب السوري ويقول " الائتلاف الوطني يمثلني" بل دعا إلى دعم تجربته ووضعه على المحك ليرى ما سيخرج عنه وإن كان فيه خير أم سيكون كأبيه "المجلس الوطني" فلم يكن الشعب السوري ساذجا ليقع في الخطأ مرتين فما كان له أن يوقع على بياض وليلدغ من جحر مرتين!!.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي