أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"العسكري الثوري" في الحسكة ينفي لـ"زمان الوصل" الإساءة لأكراد رأس العين ويتعهد بمحاسبة من يخطئ

محلي | 2012-12-13 00:00:00
"العسكري الثوري" في الحسكة ينفي لـ"زمان الوصل" الإساءة لأكراد رأس العين ويتعهد بمحاسبة من يخطئ
زمان الوصل - خاص
نفى المقدم حسن العبود عضو المجلس العسكري الثوري في محافظة الحسكة تعرض أكراد الحسكة لمضايقات من قبل الجيش السوري الحر أو من أي فصيل من الكتائب الأخرى العاملة في مدينة رأس العين .

وقال العبود لـ"زمان الوصل": لم يقم أي من العناصر التي دخلت الى رأس العين سواء من كتائب الجيش الحر أو القوى الثورية بالإساءة للإخوة الأكراد ولم تصلنا أي شكوى بهذا الخصوص .

وأشار العبود إلى أن بعض الأخطاء حصلت بالفعل في المدينة من خلال سرقة عدد من المنازل، حيث تمت معالجة الأمر بالصورة السليمة ومعاقبة المسيئين ورد المسروقات إلى أصحابها.

وأعلن العبود بأن المجلس العسكري لم و لن يقصّر في لجم أي إساءة تحصل من قبل أي عنصر من عناصره.

و أوضح العبود أن بين الجيش الحر وأكراد رأس العين قال علاقة إخوة في الوطن، مؤكداً وجود عدد من المقاتلين"من الأخوة الأكراد يقاتلون إلى جانبنا وهم إخوتنا في السلاح والثورة".
و لم يخفِ بعض الخلافات مع حزب (البي كي كي) الذي يسيطر على الجزء الشمالي الشرقي من المدينة ويضع حواجز في المنطقة ويرفع العلم الكردي.
فقال:" بعد دخولنا لرأس العين اتفقنا معهم على عدم التعرض، لكنهم لم يلتزموا بذلك و خرقوا الاتفاق عدة مرات من خلال إطلاق النار على عناصرنا".
كردي
2012-12-14
وماذا عن الفيديو الذي يعرض عناصر الجيش الحر أثناء اقتحامهم لرأس العين "سري كانييه" كيف أنهم هاجمو العلم الكردي وبدأوا بشتم الناس وتوجيه المسبات لهم...؟؟؟؟؟ لا تقولوا مقاطع مفبركة مشان ما تصيروا متل النظام ....
برو
2012-12-14
شباب الثورة الوهابية لا يشتمون فهذا عيب بل يذبحون وهم يكبرون فهذا هو الحق المنصوص عليه في الشريعة النبوية ...
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السودان.. "موكب الرحيل" يتوجه نحو القصر الرئاسي      مخيم الركبان.. الشرطة الروسية والنظام يقطعون طرق مرور الأغذية والسلع      إيران: لا يمكن استبعاد احتمال الصراع العسكري مع إسرائيل      الدولار يصعد بعد محضر المركزي الأمريكي والأسترالي يتراجع      نيمار يستكمل علاج قدمه في البرازيل      هنود يرجمون باكستانيا حتى الموت داخل أحد السجون      سوريا الأسد اليوم.. التعفيش يدر 400 مليار ليرة سنويا والطبقة الوسطى انقرضت      بنجلاديش.. وفاة 69 شخصا في حريق بالعاصمة "دكا"‏