أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريا تسلم لبنان السيارة المستخدمة في اغتيال الجميل

عـــــربي | 2007-07-09 00:00:00
د. ب. أ

سوريا امس، الى لبنان السيارة المسروقة التي استخدمت في اغتيال وزير الصناعة اللبناني بيار الجميل في 22 نوفمبر عام 2006. وذكر مصدر امني واسع الاطلاع في تصريحات لصحيفة السفير اللبنانية ان التحقيقات مع اللبناني احمد مرعي الموقوف في قضية 'فتح الاسلام' باعتباره احد المسؤولين عن تجنيد المتطوعين فيها، اظهرت دور تنظيم فتح الاسلام في جريمة اغتيال الوزير والنائب الجميل.
وقال المصدر ان الانتربول اللبناني تلقى اخيرا اتصالات من ادارة الجمارك السورية حول وجود سيارة هوندا (سي. آر. في) يشتبه في انها لبنانية موجودة لدى احد مراكز الجمارك السورية، وان هذه السيارة وجدت معطلة على الطريق الدولي بين سوريا وتركيا وخالية من ركابها.
وبعد تبادل معلومات حول رقم شاسيه السيارة تبين انها سيارة لبنانية مسروقة وان صاحبها صرف مبلغ التأمين عليها من الشركة المؤمنة لديها، لذلك توجه مندوب شركة التأمين اللبنانية الى مركز ادارة الجمارك السورية وتسلم هناك السيارة، وجرى تسجيل محضر رسمي بذلك، ثم نقلت السيارة الى بيروت حيث تسلمها فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي. وفور استلامها اجريت عليها فحوص اولية استنادا الى افادة احمد مرعي، فتبين انها السيارة التي استعملت في جريمة اغتيال الجميل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة      إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات