أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طوكيو تزيد الضغط على الأسد بواسطة... مؤتمر

عـــــربي | 2012-11-05 00:00:00
طوكيو تزيد الضغط على الأسد بواسطة... مؤتمر
   جريح في مستشفى ميداني بريف دمشق
زمان الوصل
نقلت "الحياة اللندنية" عن مسؤولين يابانيين أن طوكيو ستستضيف مؤتمراً دولياً في وقت لاحق هذا الشهر يهدف إلى زيادة الضغط على نظام الرئيس السوري بشار الأسد.

و أوضح سكرتير الحكومة اليابانية أوسامو فوجيمورا أن اللقاء يهدف إلى توسيع عدد الدول المشاركة في فرض العقوبات وزيادة فاعلية الضغط على الحكومة السورية.

من جهته،أشار مسؤول في وزارة الخارجية إلى أن المؤتمر سيضم مسؤولين حكوميين كباراً من دول مجموعة أصدقاء سوريا التي تدعم المعارضة السورية وتسعى إلى زيادة الضغط على نظام الأسد.
ابو اللبث السوري
2012-11-06
للمعلومات . ان رئيس وفد المعارضة السورية الى طوكيو هو الدكتور عبدو حسام الدين معاون وزير النفط المنشق
ابو عبدو المزاوي
2012-11-06
كل التوفيق للوفد السوري و للسيد عبدو حسام الدين رئيس الوفد ... و انشالله بنخلص من بشار عن قريب
محمد المصطفى
2012-11-06
نأمل ان تكون نتائج هذا المؤتمر مفيدة على صعيد الضغط الاقتصادي على النظام السوري واننا متفائلين بترأس السيد المهندس عبدو حسام الدين لهذا الوفد لما لديه من خبرة واسعة في المجال الاقتصادي .
سامرخيرالله
2012-11-06
باذن الله نترقب الخير من هذا المؤتمر بماان السيدالمهندس عبدو حسام الدين يتراسه وهو المعروف بمواقفه النزيهة والصادقة الصابة في مصلحة الشعب السوري
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا