أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مشاهدات مراسل "زمان الوصل" في جرمانا... 10 شهداء ضحية سيارة مفخخة

محلي | 2012-10-29 00:00:00
مشاهدات مراسل "زمان الوصل" في جرمانا... 10 شهداء ضحية سيارة مفخخة
   تفجير سابق في جرمانا - ارشيف
دمشق - زمان الوصل
سقط 10 شهداء في إنفجار سيارة مفخخة بجرمانا في مدينة دمشق، بحسب ما أكد نشطاء.
من جهته قال مراسل "زمان الوصل" في دمشق إن التفجير حصل بحي الروضة وهي السيارة السابعة التي تنفجر في المنطقة منذ بداية الثورة، وعلق ناشط أن السيارات المفخخة تقابل كل مظاهرة تخرج في السويداء ولربما هي رسالة مباشرة لطائفة الدرزية.

قصص "جرمانا" بين الرعب والجحيم .. تقارير سابقة


"لجان الشبيحة" تخنق جرمانا مجدداً و"أصحاب السوابق" لحماية الأهالي
2012-10-20
بددت الجهات الأمنية حالة الهدوء والاستقرار والتعايش التي عاشتها مدينة جرمانا مؤخراً اثر إلغاء حواجز اللجان الشعبية التي اعادت نشاطها بقرار أمني، لتشكل حواجز عند مداخل البلدة وفي الشوارع الرئيسية لها، الأمر...     التفاصيل ..

في جرمانا منازل تتحول إلى مراكز للتعذيب والاعتقال
2012-10-10
 إذا كنت من سكان مدينة جرمانا وسمعت أصوات أنين أو صراخ صادرة من شقة مجاورة لك فلا تستغرب!!.. لأن استخدام البيوت الخاصة كمراكز للاعتقال والتعذيب بات موضة منتشرة بين شبيحة المدينة المدعومين من رجال الأمن. ويشير أحد...     التفاصيل ..

"جرمانا" تنفجر في وجه النظام بـ3 آلاف مشيع لـ"الدكتور أسامة بركة"
2012-10-01
شيّعت بلدة "جرمانا" الشهيد الدكتور أسامة بركة أمس، الذي استشهد إثر تدهور حالته الصحية في معتقلات النظام السوري. ووفقاً للناشطين المشاركين في التشييع، لم يتمكن التواجد الأمني الكثيف من تكميم أفواه المشيعين عن الهتاف...     التفاصيل ..

انفجار يهز جرمانا واستشهاد 12
2012-08-28
استشهد 12 شخصا واصيب 48 آخرين بجراح بعضهم في حال خطرة جراء الانفجار الذي استهدف مشيعين في بلدة جرمانا ذات الغالبية المسيحية والدرزية بريف دمشق، بحسب التلفزيون السوري الرسمي. ولفت التلفزيون في شريط اخباري الى "استشهاد...     التفاصيل ..

"جرمانا" تعلن انها منطقة للسلم الأهلي وترفض التسلح
2012-08-22
أعلن أهالي منطقة "جرمانا" بضواحي العاصمة السورية دمشق ولجان العمل الديمقراطي فيها الأربعاء أنها "منطقة للسلم الأهلي وتمثل بسكانها(أكثر من ربع مليون نسمة) من مختلف الطوائف والأديان والقوميات نموذجا للتعايش المشترك...     التفاصيل ..

تسليح الأقليات في جرمانا والقصاع... بين الحقيقة والرعب
2012-08-19
أصبحت مسألة تسليح الأقليات من المواضيع المنتشرة والمتداولة بين سكان دمشق، ففي الشهرين الأخيرين تم تداول خبر مفاده أن السلطات السورية تحاول تسليح الأقليات المتواجدة في مناطق متفرقة من العاصمة السورية، مثل "جرمانا،...     التفاصيل ..


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق