أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عاصفة عنصرية جديدة في الدوري الإنكليزي

العالم | 2012-10-29 00:00:00
عاصفة عنصرية جديدة في الدوري الإنكليزي
DPA
بدأت الكرة الإنكليزية اليوم الاثنين تتعامل مع موجة جديدة من المزاعم حول استخدام لغة مسيئة عنصرياً، بعدما تقدم نادي تشلسي بشكوى رسمية ضد الحكم مارك كلاتينبرغ. 

وكان الحكم الإنكليزي محط الأنظار أمس الأحد في المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد على تشلسي (3-2) في عقر داره ضمن منافسات الدوري، حيث شهدت المباراة طرد لاعبي تشلسي برانيسلاف إيفانوفيتش وفيرناندو توريس، فيما احتسب كلاتينبرغ الهدف الثالث ليونايتد رغم أن اللاعب المكسيكي خافيير هيرنانديز سجله من وضعية تسلل. 

وتقدّم تشلسي بشكوى رسمية ضد كلاتينبرغ لاستخدامه "ألفاظ غير لائقة" تجاه اثنين من لاعبي الفريق اللندني. 

ورغم أن تشلسي لم يفصح عن هوية اللاعبين اللذين يقصدهما، فمن الواضح أن هذين اللاعبين هما لاعب الوسط ميكل جون أوبي والمهاجم خوان ماتا. 
وصرح مسؤول في النادي للصحفيين بأن جزءاً من هذه الشكوى يتعلق بإهانة ذات طابع عنصري وجهها كلاتينبرغ إلى اللاعب ميكل عندما توجه إلى غرفة الحكم بعد المباراة. 

وتأتي هذه الواقعة مع استمرار تنفيذ قائد تشلسي جون تيريلعقوبة الإيقاف لمدة أربع مباريات محلية لاستخدامه لغة عنصرية في جدال بينه وبين اللاعب أنطون فيرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز خلال مباراة بين الفريقين العام الماضي. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب