أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منح جورج كلوني جائزة الخاتم النحاسي

منوع من العالم | 2012-10-22 00:00:00
منح جورج كلوني جائزة الخاتم النحاسي
UPI
حصل الممثل الأميركي جورج كلوني في حفل أقيم بكاليفورنيا على جائزة الخاتم النحاسي ، تكريما له على إنجازاته الفنية المتميزة وأعماله الإنسانية.

وذكرت صحيفة "هوليوود ريبورتر" أن كلوني منح جائزة الخاتم النحاسي في حفل بيفرلي هيلز بكاليفورنيا ،تكريما له على إنجازاته الفنية المتميزة وأعماله الإنسانية.

وأضافت انه كان يفترض ان يقدم الجائزة لكلوني المخرج الأميركي كارل رينر ، غير أنه ولدواعٍ مرضية، تغيّب عن الحفل، فحلّت النجمة الأميركية شيرلي ماكلاين محلّه.

ومن جهته، قال كلوني عن رينر إنه "معجب بحياته، باستثناء أنه في سن الـ90".

يشار إلى الحفل الذي حضره 1200 شخص جمع تبرعات بقيمة 2.5 مليون دولار يعود ريعها لعلاج داء السكري وأبحاثه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة