أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عبد الرزاق طلاس بين المحاكم الشرعية ومحكمة الباري عز وجلّ

ارشيف زمان الوصل

قرار الهيئة الشرعية لكتائب الفاروق بتنحية عبد الرزاق طلاس عن قيادتها نتيجة لمعصيته الجنسية كونها مفسدة صغرى تتعارض مع المصالح العامة هام وجريء ... والإعلان عنه في بيان رسمي أيضا هام ... لكن الأهم هو ما جاء في نص البيان من "أن الملازم أول عبد الرزاق يتحمل وزر أعماله ومعاصيه أمام الله سبحانه وتعالى وأمام الناس وحده، وأن الثورة السورية لا معصوم فيها إلا مَن عصمه الله تعالى"...

عند هذه النقطة نتوجه لكل السلفيين والجهاديين أو غيرهم من الكتائب ذات الصبغة الدينية بالقول إن الله هو من سيحاسب البشر في النهاية وليس أنتم ولكم في تصرف الهيئة الشرعية لكتائب الفاروق خير مثال على ذلك ... 
فالبشر بالنهاية سيمثلون جميعا بين يدي الباري عز وجل وسيأخذ كل حكمه العادل ...والثواب والعقاب كما هو في جميع الكتب السماوية لا يكون بوفاة الإنسان مباشرة وعليه فأنه لا من الخطأ الاعتقاد المتوفى سيحل في جنة الله أو في النار بعد وفاته مباشرة ...وإنما ستكون المحكمة جماعية لبني البشر في يوم لا يعلمه إلا الباري تعالى... 

أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم ... والله أعلم ولا حول ولا قوة إلا بالله...

الكاتب جورج كدر - فيس بوك
(7)    هل أعجبتك المقالة (9)

2012-10-08

الله اكبر .


سوري عادي جدا

2012-10-08

الذي فعله عبد الرزاق طلاس لا يطعن في و طنيته و لا ينقص من احترام السوريين له لوقوفه في وجه النظام . و يبقى عبد الرزاق طلاس مناضل رغم ما فعله و صباطه بيسوا عشرين باص معبا شبيحة ..


2012-10-08

لله الحمد وطلاس بريئ.


أبوشاكر الديمقراطي

2012-10-08

الحقيقة لو أن من إرتكب هذه الأفعال مواطن عادي لتمت معاقبته بأشد العقوبات من قبل الهيئات الشرعية للجيش الحر ولكن لأن عبد الرزاق طلاس من عليه القوم عند الجيش الحر يعني مدعوم فلم تتم معاقبته ... وتستمر المنابر الإعلامية للمعارضة في تضليل الناس ...، بالمناسبة شاهدوا هذا الفيديو للشيخ عبد السلام حربا رئيس المجلس العسكري للقصير يفتي فيه بذبح من يشرب الخمر عالبلوعة والمجرور ، http://www.youtube.com/watch?v=c2NmqvxmcGE.


طالب حقي

2012-10-08

سيدي الكريم: أنت انتقصت من أهمية محاكمة ضابط بالجيش الحر فعل شيئا منافيا للحشمة وتمت معاقبته بتنحيته من القيادة ولم يعجبك ذلك في حين نرى عشرات الجرائم يرتكبها ضباط الأسد كل يوم سرقة _ اغتصاب _ خطف _ قتل _ تعذيب_ ابتزاز دون أن نرى أي محاسبة لهم بل ويتم تشجيعم . أخي الكريم : فكر قليلا بعيدا عن أيدلوجياتك وطائفتك وسترى أين الحق وأين الباطل وسترى من المضلل ومن الصادق..


goodwillambassador

2012-10-08

يالك من غبي يا أبو شاكر الزفت الفديو كلو فبركة أنت فطنت بانو طلاس ما تعاقب كما يجب بس عميت عيونك أنو البنت كانت مسموع حكيها و طلاس ماحكا ولا حرف ولا صوت رغم الميكروفون وحاطط سماعات فشلون سمعناها شوهل كذبة يلي مابصدقه الا كل غبي مخخخ.


أحمد قباني

2012-10-08

تعليقك بايـــــخ.


ثائر سوري

2012-10-09

شو عمل عبدالرزاق ياناس.


أبوشاكر الديمقراطي

2012-10-09

السيد ـ طالب حقي ـ أنت تتخيل أنني غير مسلم وربما علوي وطبعا هذا عادي هذه الأيام بسبب الأمراض الطائفية في مجتمعنا ، وما تتكلم عنه من ممارسات للأمن هو شيء معروف ولكن الجيش الحر والمعارضة والثورة بشكل عام لا تقدم بديلا أفضل ولو يسمح المجال لسردت العشرات من القصص عن ممارسات الجيش الحر في بلدتي في ريف دمشق والتي يسيطر عليها الجيش الحر.


التعليقات (9)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي