أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حيدر ومعجزة المصالحة الوطنية "عبر الفاكس"

مقالات وآراء | 2012-10-05 00:00:00
حيدر ومعجزة المصالحة الوطنية "عبر الفاكس"
أحمد عيد - زمان الوصل
أطلّ علينا الوزير الفريد من نوعه "علي حيدر" صاحب الحقيبة المبتكرة "المصالحة الوطنية" عبر شاشة التلفزيون السوري، ليقدِّم للمواطن السوري أحدث وصفات المصالحة "تحت سقف الوطن"، وكعادة وصفات النظام وإعلامه كانت مشهداً جديداً من الكوميديا السوداء التي تمزج الوقاحة مع الغباء، أو ما أطلق عليه الشعب منذ أول أيام الثورة "الاستحمار".

وكما هو واضح في الصورة المرفقة، تطلب الحكومة من المواطنين "المتورطين" الراغبين بتسوية أوضاعهم إرسال صورة الهوية ومكان الإقامة على "رقم فاكس" لتتم تسوية أوضاعهم!

وجاءت تعليقات السوريين في مواقع التواصل الاجتماعي على المبادرة الخلاقة ساخرة كالعادة، وأكثرها واقعية القول إن أوضاع من سيرسل بياناته فعلاً "ستسوى بالأرض وربما تحتها".


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"      الرياض.. الهجوم على منشآت نفطية "اختبار حقيقي للإرادة الدولية"      المحكمة العليا البريطانية تنظر في قرار جونسون تعليق البرلمان      شرطة لندن وفيسبوك تتعاونان لوقف البث المباشر للهجمات الإرهابية      إندونيسيا ترفع سن الزواج لإنهاء ظاهرة زواج القاصرات