أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انهم يعاقبون اسبانيا ... خليل صارم

اسبانيا التي اتخذت مواقفا ً سياسية معاكسة لتيار السياسة البوشية فاسقطت أزنار وجاءت بثاباتيرو ..تعاقب . . اسبانيا تعاقب بيد القاعدة ..؟ . هل بقي موقفا ً مسيئا ً للعرب والمسلمين لم تتبناه القاعدة قولا ً وفعلا ً ومع ذلك يريدون منا أن نقتنع بأن القاعدة تضحي في سبيل الاسلام والمسلمين .؟. اذا كان هناك ثمة من بلهاء فانهم على رأس القائمة ذلك أن الاناء بما فيه ينضح فالبلهاء .. والخونة..العملاء ..المجرمون ..تجار الدين ..أعداء الأخلاق والانسانية .. يعتقدون أن الآخرين مثلهم ..!! .
مابين جنوب لبنان ... واليمن السعيد ..( متى كان سعيدا ً)؟!! تم استهداف أرواح مواطنين أسبان بيد مجرمين سفلة .. انهم مجرمون قذرون كائنا ً ماكانت الجهة التي ينتمون اليها والجهة المحركة ..؟ .
لماذا اسبانيا أيها الخونة عملاء الصهيونية والنظام الأمريكي المجرم .؟. الأنها رفضت الانجرار خلف بوش فاسقط أزنار وجاء بثاباتيرو..!!.. ألأن هناك شعب ونسبة منه تشعر بانتمائها الى هذه الشعوب .؟. أو أن اصولها ودمائها قد امتزجت بدمائنا وأصولنا . !! .
في هذه المرة الهدف أكبر من الانتقام من اسبانيا مع أن الانتقام وارد ولكنه لايأتي في ترتيب الأوليات .. الآن هناك شركاء محليون .. تحريك الخيوط يتم في البيت الأبيض أو البنتاغون .. أو ادارة الـ C.I.A لافرق.. المطلوب جملة أهداف ورأس واحد .. أهداف تشمل النيل من لبنان وسوريا ودعم حكومة المافيا الاحتيالية اللبنانية .. والرأس المطلوب قبل كل شيء هو حزب الله يليه المعارضة اللبنانية وقوى الممانعة في المنطقة .
المجرمين يأخذون في حسبانهم ردة فعل شعبية اسبانية ضد المنطقة عموما ً .؟. فتوافق على ماهو مخطط لها مستقبلا ً دون أن تخلق متاعب للعصابة المجرمة القابعة في البيت الأبيض واسرائيل . الأمم المتحدة وباسم اليونيفيل وعبر مجلس الأمن ستطالب بتوفير حماية لقوات اليونيفيل وتدعيمها وتوسيع صلاحياتها .. انتقالا ً لكي تشمل لبنان كله ..وتصبح المطالبة بتدويل الحدود السورية اللبنانية مطلباً عاديا ً يجري تمريره بسرعة . نسبة للأسوأ القادم .
هكذا بتصورهم .. يتم الحصول على مالم يتمكنوا من تحقيقه في عدوان تموز 2006 .. ينتقل العدوان ليصبح دولي الطابع وتحت شعار واسم الأمم المتحدة .. ضعوا في حسبانكم أنهم يطرحون نفس السيناريو في غزة . . في العراق لاتقولوا لم ينجح الأمر لقد نجح بشكل واضح فقد تحول العراق الى فوضى كاملة الأبعاد ..وهذا هو النموذج المعد للمنطقة .
هكذا يمكن لنا أن نقترب من فهم الجهة التي تقف مباشرة خلف متفجرة اليونيفيل في سهل الخيام بجنوب لبنان .والذي ذهب ضحيتها سبعة جنود من القوة الاسبانية .. هم يقولون أنها مجموعة سلفية تتبع القاعدة .. هذا ماذهبت اليه تحقيقات الفريق الأمني الاسباني .. هذا هو الاحتمال الأكبر والأكيد إن لم يكونوا من أنصار الانبطاح والتسليم الفلسطيني ..ولكن من حرك هؤلاء طالما أن المنافع تعود على جهات متعددة رأسها واحد . تبدأ من الحكومة الاحتيالية اللبنانية وتنتهي في اسرائيل والبيت الأبيض .
السؤال هو من الذي أحضر المجموعات التابعة للقاعدة الى لبنان ومن هو الذي يحركها في شمال لبنان ومخيم نهر البارد .. ومخيم عين الحلوة .. ؟.. من هو الذي وفر لها الغطاء .. من الذي سلم قياداتها السعودية بعد أن قبض عليهم الى السفارة السعودية التي رحلتهم الى السعودية .. أليس فريق الحكومة الاحتيالية ..؟؟؟؟ !! أليس فرع المعلومات الذي يرأسه وسام الحسن هو من كان ينسق معهم ويسهل لهم حركتهم .. ؟.. ولكن من يرعى الحكومة الاحتيالية ..ويدعمها محليا ً ودوليا ً .. من الذي يوفر الغطاء لتيار المستقبل وهذا الولد سعد .. أليست السفارة الأمريكية ودول بعينها في المنطقة وعلى رأسها اسرائيل .. ألم يطالب بوش حلفاؤه بدعم فؤاد السنيورة وعلنا ً في تصاريح عديدة وآخرها منذ أيام فقط . مكافأة على خدماته لاسرائيل وأمريكا .
ويقولون أن القاعدة تحارب أمريكا .؟!!. أي حمقى يصدق مثل هذه الأقوال والمزاعم التافهة .؟ .. القاعدة التي لم تسجل حادثة مقاومة واحدة للقوات الأمريكية في العراق .. كل عملياتها كانت موجهة ضد الشعب العراقي بكل تنويعاته دون استثناء .. القاعدة التي أكدت أنها اليد الضاربة للنظام الأمريكي في كل معاركها الكاذبة ( الهيلمانية..الكلامية ) . . بوش يدين ببقائه للمرة الثانية في البيت الأبيض للقاعدة التي لولا تبنيها لعملية 11 أيلول لما تمكنت العصابة الحاكمة في واشنطن من توسيع صلاحياتها داخل الولايات المتحدة .. ثم جعلت من ساحة العالم كله مدى حيويا ً لها وفق الاسلوب النازي . ولولا تهديدات القاعدة للدول الأوربية لما أسهمت غالبية من أسهم منها في قوات التحالف .. هذه هي الحقيقة ويكفي ضخ أكاذيب أكثر .. يكفي سكوتا ً وديبلوماسية مع دول عربية باعت نفسها للشيطان وثبت بأكثر من دليل تحالفها القديم مع الصهاينة لابل كانت وماتزال توفر شريان الحياة الاقتصادي لاسرائيل حتى ثمن الأسلحة وتعويض اسرائيل عن خسائرها في الحروب كانت تتم بأموال عربية نفطية .
عندما لم يلمسوا أية ردة فعل اسبانية على مقتل جنودها أو تغيير قناعة اسبانيا بأن هناك جهات دولية مع القاعدة هي المسؤولة .. قاموا بمعاقبتها في اليمن عبر الاعتداء على السائحين الأسبان .
...اذا ً هم يعاقبون اسبانيا .
الاستعمار الحديث ( آخر طبعة أمريكانية ) صار يتم باسم الأمم المتحدة .. التي يعملون على جعلها قيادة عالمية( وفقا ً للنظرية الصهيونية ) تفرض ماتريد على كافة دول العالم وتتدخل بشؤونها الداخلية والدولة التي لاتنصاع يجري احتلالها بعد اخراج قرارات في مجلس الأمن لاكسائها شيء من شرعية منحرفة تشبه في انحرافها قوى التكفير والتشدد الخارجة من الرحم العنصري الصهيوني التلمودي .
كل من قرأ التاريخ يعرف تماما ً أن هناك حقد صهيوني تلمودي قديم على اسبانيا .. منذ أن حررت ايزابيل اسبانيا من تفاهاتنا واختلافاتنا وطوائفنا وانقساماتنا وطردتنا مع اليهود الذين كانوا يتحكمون بملوك الطوائف المتناحرين ولو تأخرت ايزابيل قليلا ً لبنى التلموديون الصهاينة دولتهم هناك .. ولكانت نهاية العرب هناك أسوأ بآلاف المرات . ذلك أن العرب الذين طردوا من اسبانيا كانوا قد باتوا مختلفين عن العرب الذين دخلوا أول مرة وبنوا حضارة مزدهرة وجمعوا كل العلماء الفارين من اضطهاد سلطان المركز .
منذ تلك الأيام ويهود التلمود الصهاينة يحملون حقدا ً أعمى ضد كل ماهو اسباني .. اضافة لحقدهم الأزلي على السيد المسيح وكل من اتبعه .. السيد المسيح الذي وصفهم بما يليق بهم وطرد حاخاماتهم المحرفين لعقيدة النبي موسى ومختلقي دينا ً آخر ينتج كل ماهو معاد ٍ للانسانية وجعلوا لهم كتابا ً ينضح بكافة الأحقاد والسموم ضد الانسانية أسموه التلمود .
الآن هم يترجمون حقدهم بأيدي أحد فروعهم الذي ينطق بالعربية ويزعم حمل راية الاسلام والذين في داخلهم يحقدون على الاسلام ويشوهون الوجه الانساني النبيل له ..عبر لعبة ذات أبعاد سياسية استعمارية قذرة يسهم فيها أقطاب الحكومة الاحتيالية في لبنان وعلى رأسهم مايسمى بتيار المستقبل.. ( المستقبل المظلم ) .
- من قتل المواطنين الأسبان سواء في قوة ( اليونيفيل ) أو السواح في اليمن . هو صهيوني تلمودي حاقد .. عنصري ..كريه .. لئيم .. هو عدو لهذه الشعوب التي مافتيء الشياطين أعداء الانسانية يضعون ايديهم عليها وعلى معتقداتها .. زاعمين الدفاع عن الله عز وجل وهو البريء منهم ومما يفعلون . .. انهم لايدافعون عن الله الذي ليس بحاجة لدفاع أحد .. ان لهم اله ً خاصا ً بهم يتعبدونه .. وهذا مالا يعترف به انسان يملك الحد الأدنى من المشاعر الانسانية . ولمن أراد أن يعرف أكثر عليه أن يقارن بما ينضح به التلمود وبين مايطرحونه من مزاعم وفتاوى واختلاقات وتخريف وسيتأكد من مدى دقة التطابق بين هؤلاء وهؤلاء ..
- نعم انهم يعاقبون اسبانيا منذ تفجيرات القطارات التي كانت تقل العاملين من افراد الشعب الاسباني الصديق والمتعاطف مع قضايانا .. العاملين الذين كانوا ذاهبين الى أعمالهم وموارد رزقهم . ( عودوا الى بروتوكولات حكماء صهيون والتي منذ قرن كامل قالت أنهم سيفجرون محطات المترو لبث الفوضى ومعاقبة الشعوب ) .. القاعدة تبنت ..اذا ً فالقاعدة منهم وتنفذ لهم مايريدون ..؟ . هذه هي الحقيقة ومن يقول بغير ذلك فهو أحمق .. أبله . غبي .
- حتى في بريطانيا ومع أول أيام الحكومة الجديدة والتي رشحت عنها معلومات أنها تؤيد تقليص الوجود البريطاني في العراق .. وزعوا متفجراتهم ..حتى يلزموا الحكومة الجديدة بمزيد من الالتصاق بالنظام الأمريكي المجرم واسرائيل الأشد اجراما ً ولكي لايعلو أي صوت بريطاني برفض مايجري في منطقتنا ولو تلميحا ً .. وليس لديهم أي هدف آخر . وكل ماقد تسوقه القاعدة من تبريرات هو مجرد أكاذيب وحسب العادة .. فهم قد أفتوا بجواز الكذب لنصرة بعضهم بعضا ً ..تماما ً مثل الصهاينة التلموديون .
- من يوزع الحقد الطائفي المذهبي القذر بين أبناء المنطقة ..انسجاما ً مع المخطط الأمريصهيوني الذي يستهدف تفتيت المنطقة واغراق سكانها في حروب طائفية مذهبية تسهيلا ً لتمرير المخطط المرسوم .؟. أليس هم هؤلاء المتشددين التكفيريين والمأخوذين بهم من الأغبياء المتخلفين .. الحمقى .؟. هناك دولة بحد ذاتها في هذه المنطقة على الأقل ثقفت رعاياها بهذه الثقافة المنحرفة المعادية للانسانية والمضادة للتوجه الحضاري الاسلامي الحقيقي وهي التي تسمح لرعاياها بضخ وتداول هذه الأمور المنحطة ونشرالأحقاد تأكيدا ً على الالتزام بالمشروع الأمريكي القذر.. وهم أنفسهم من بدأوا بشن حملتهم الحقيرة على المقاومة في لبنان في أوج المعارك وبعد أن بدأت بشائر الانتصار تلوح في الأفق . مؤكدين على عمق العلاقة التي تربطهم باسرائيل والحركة الصهيونية العنصرية . هم أنفسهم من يشن حملة اتهامات ضد القوى الوطنية وقوى الممانعة في المنطقة ..في لبنان وسوريا وحماس فلسطين والمقاومة العراقية الوطنية الشريفة .. كل القوى السياسية التي تنادي بتحرير المنطقة من أي نفوذ أجنبي وعلى رأسه النفوذ الأمريصهيوني ..هؤلاء في عرفهم كفرة وملحدين . وهم فقط بتخريفاتهم وتفاهاتهم المؤمنون .
مع ذلك يخرج ابلها ً أحمقا ً ليقول لنا أن القاعدة اسلامية وتدافع عن الاسلام .. اذا ً مالذي يحدث في نهر البارد .؟. ومن ذبح جنود الجيش اللبناني وهم نائمين مطمئنين .؟. هذا ليس من الاسلام في شيء . انها ثقافة التلمود .. ثقافة الشيطان .. لقد جمعوهم في لبنان لينتقموا من القوى الوطنية وعلى رأسها المقاومة التي أذلت اسرائيل .وكل من يقف الى جانبها من بقية الأطياف والقوى . انهم يريدون الانتقام لاسرائيل . فأي اسلام هذا الذي يزعمون الدفاع عنه .؟ حتى حماس اتهموها بالانحراف عن الاسلام ..؟ . هذه هي الحقيقة وليخرسوا .. بعد الآن .. ليخرسوا والى الأبد .. والى الجحيم لكل مجرم متشدد يستبيح الدماء .. الى الجحيم لكل عنصري قذر حاقد .. لكل خائن وعميل .لكل طائفي ومذهبي .. وسيبنى الشرق الأوسط الجديد بأيدي أبنائه الشرفاء .. الوطنيين .. سيبنى الشرق الأوسط الجديد الديمقراطي الحر بعيدا ً عن التعصب والكراهية والحقد وينعم أبنائه بالحرية والازدهار بعيدا ً عن ديمقراطية التزييف الأمريكية بعيدا ً عن الحقد الصهيوني العنصري .. وبدون الخونة والسفلة وسارقي لقمة الشعوب . وسيكون واحة أمان لكل زائر وعلى رأسهم الأسبان . الذين امتزجت دماؤنا بدمائهم منذ قرون بعيدة اضافة لأخوتنا الانسانية .
هذا هو الشرق الأوسط الحقيقي القادم وهو قادم لامحالة .
أما ثقافة القتل والاغتيال والغدر وهدر الدماء البريئة .وهدر حقوق الشعوب واستعبادها .
هي ثقافة شيطانية ..عنصرية ..قذرة .. نحتقرها ونحتقر حامليها كائنا ً من كانوا ومهما رفعوا من شعارات .

(22)    هل أعجبتك المقالة (20)

حسام من اسكندرية

2007-07-14

الحق ظاهر والباطل أوضح لعن الله من أخفى الحقائق.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي