أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آيفون 5 يصل إلى السوق الإماراتية… ولكن لا يعمل!

تكنولوجيا | 2012-09-23 00:00:00
آيفون 5 يصل إلى السوق الإماراتية… ولكن لا يعمل!
aitnews
وصل جهاز “آيفون 5″ أمس صباحاً إلى السوق السوداء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويباع آيفون 5 إلى تجار الجملة في السوق السوداء حالياً بمبلغ 4200 درهم إماراتي (ما يعادل حوالي 1140 دولار). وكشف أحد تجار الجملة في سوق دبي عن توقعاته حول سعر آيفون 5 حيث قال إنه سيباع للمستخدم الأخير بسعر يتراوح من 4700 إلى 4900 درهم إماراتي، لاسيما في الفترة التي تسبق موعد طرحه في الأسواق الإماراتية من قبل شركات الاتصالات بشكل رسمي.

كما وأكد ذات المصدر أن آيفون 5 يحظى بإقبال كبير من قبل تجار الجملة لاسيما سعة 16 جيجابايت، على الرغم من أنه لا يعمل مع أي شريحة في داخل الدولة في ظل عدم قيام شركات الاتصالات  بطرح شرائح مخصصة للجهاز.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس      زيمبابوي: نفوق 55 فيلا بسبب الجفاف      الاتحاد الأوروبي يدرس طلب تأجيل موعد خروج بريطانيا      السودان.. الجيش يدعو لإبعاد المظاهرات عن المواقع العسكرية      أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين