أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آيفون 5 يصل إلى السوق الإماراتية… ولكن لا يعمل!

تكنولوجيا | 2012-09-23 00:00:00
آيفون 5 يصل إلى السوق الإماراتية… ولكن لا يعمل!
aitnews
وصل جهاز “آيفون 5″ أمس صباحاً إلى السوق السوداء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويباع آيفون 5 إلى تجار الجملة في السوق السوداء حالياً بمبلغ 4200 درهم إماراتي (ما يعادل حوالي 1140 دولار). وكشف أحد تجار الجملة في سوق دبي عن توقعاته حول سعر آيفون 5 حيث قال إنه سيباع للمستخدم الأخير بسعر يتراوح من 4700 إلى 4900 درهم إماراتي، لاسيما في الفترة التي تسبق موعد طرحه في الأسواق الإماراتية من قبل شركات الاتصالات بشكل رسمي.

كما وأكد ذات المصدر أن آيفون 5 يحظى بإقبال كبير من قبل تجار الجملة لاسيما سعة 16 جيجابايت، على الرغم من أنه لا يعمل مع أي شريحة في داخل الدولة في ظل عدم قيام شركات الاتصالات  بطرح شرائح مخصصة للجهاز.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"      واشنطن تدعو لوقف العنف ضد المتظاهرين وإجراء انتخابات مبكرة في العراق      إلهام أحمد: قوات الإدارة الذاتية ستحافظ على خصوصيتها ضمن جيش الأسد