أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البرازيل تهزم الأرجنتين في "سوبر كلاسيكو" أمريكا الجنوبية

العالم | 2012-09-20 00:00:00
البرازيل تهزم الأرجنتين في "سوبر كلاسيكو" أمريكا الجنوبية
DPA
تغلب المنتخب البرازيلي على ضيفه الأرجنتيني 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء (بالتوقيت المحلي) في مدينة جويانيا في إطار ما يعرف ب"سوبر كلاسيكو" أمريكا الجنوبية.

وضع خوان مانويل مارتينيز الأرجنتين في المقدمة بهدف في الدقيقة 19 بتسديدة رائعة بيسراه ، لكن باولينو أدرك التعادل لأصحاب الأرض بعدها بست دقائق.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء ، سجل نيمار هدف الفوز للبرازيل من ركلة جزاء.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب بالأرجنتين في الثالث من تشرين أول/أكتوبر المقبل.

ويعتمد كل من المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني في هاتين المباراتين على اللاعبين الناشطين في الدوري المحلي بكلا البلدين دون استدعاء أي من المحترفين بالأندية الأوروبية.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني هاتين المباراتين في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 ، بينما لا تخوض البرازيل هذه التصفيات بصفتها الدولة المنظمة للمونديال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة شخصين وإصابة 8 جراء حرائق في أحراج ريف اللاذقية      معارك طاحنة في "رأس العين".. "نبع السلام" توسع سيطرتها و"قسد" تتخذ المدنيين دروعا بشرية      لماذا يودعون سوريا التي يعرفونها..؟*      سفير تركيا في الدوحة: عودة اللاجئين بعد "نبع السلام" طوعية و"تل رفعت" غير مشمولة بالعملية      معسكر "بريديج" الروسي يقصف بلدة في جنوب إدلب ويقتل أما وطفلها      موسكو: اتصالات مكثفة لمنع أي صدام عسكري روسي تركي في سوريا      وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون