أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البرازيل تهزم الأرجنتين في "سوبر كلاسيكو" أمريكا الجنوبية

العالم | 2012-09-20 00:00:00
البرازيل تهزم الأرجنتين في "سوبر كلاسيكو" أمريكا الجنوبية
DPA
تغلب المنتخب البرازيلي على ضيفه الأرجنتيني 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء (بالتوقيت المحلي) في مدينة جويانيا في إطار ما يعرف ب"سوبر كلاسيكو" أمريكا الجنوبية.

وضع خوان مانويل مارتينيز الأرجنتين في المقدمة بهدف في الدقيقة 19 بتسديدة رائعة بيسراه ، لكن باولينو أدرك التعادل لأصحاب الأرض بعدها بست دقائق.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء ، سجل نيمار هدف الفوز للبرازيل من ركلة جزاء.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب بالأرجنتين في الثالث من تشرين أول/أكتوبر المقبل.

ويعتمد كل من المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني في هاتين المباراتين على اللاعبين الناشطين في الدوري المحلي بكلا البلدين دون استدعاء أي من المحترفين بالأندية الأوروبية.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني هاتين المباراتين في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 ، بينما لا تخوض البرازيل هذه التصفيات بصفتها الدولة المنظمة للمونديال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النواب الأمريكي يقر 4.5 مليار دولار للعالقين على حدود المكسيك      النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية وتوقف مصفاة رئيسية      "ميرازور" الفرنسي.. أفضل مطعم في العالم      الألغام الأرضية تقتل 4 أطفال بالرقة      إيران تعلن زيادة سرعة تخصيب اليورانيوم      لأسباب سياسية.. موريتانيا بلا "انترنت"      ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف      تركيا.. مصرع 10 مهاجرين في حادث مرور