أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال: سعيد بالمساهمة في العصر الذهبي للرياضة الإسبانية

العالم | 2012-09-18 00:00:00
نادال: سعيد بالمساهمة في العصر الذهبي للرياضة الإسبانية
EFE
أعرب لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال عن سعادته بتسلم جائزة "شخصية العام" من مجلة "فانيتي فير" الامريكية، مشيرا إلى أنه يشعر بالفخر لمساهمته في تشكيل ملامح ما وصفه بالعصر الذهبي للرياضة في بلاده.

وقال نادال لدى تسلمه الجائزة مساء الاثنين "أعتقد أن إسبانيا تحظى بكثير من الشخصيات الرياضية ذات الشعبية الطاغية والإنجازات الكبيرة".

وأضاف "أنا سعيد وفخور بالمساهمة في تشكيل هذا الجيل الذهبي للرياضة الإسبانية".

وتتألق الفرق الإسبانية في رياضات كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة، بجانب الألعاب الفردية مثل سباقات الدراجات الهوائية والنارية والفورمولا1 والتنس.

وتمنح الطبعة الإسبانية من مجلة فانيتي فير الجائزة للشخصية الأكثر تأثيرا في حياة الإسبان، وذهبت في نسختها الأولى العام الماضي لأديب نوبل البيرواني الإسباني الجنسية ماريو بارجاس يوسا.

وحضر تسليم الجائزة وزير الاقتصاد الإسباني لويس دي جيندوس الذي عبر عن إعجابه بنادال وشغفه الشخصي بلعبة التنس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا      الهلال الأحمر الكردي يجلي عشرات الجرحى من "رأس العين"      الائتلاف: المنطقة الآمنة لم تكن لتتحقق لولا "نبع السلام"