أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال: سعيد بالمساهمة في العصر الذهبي للرياضة الإسبانية

العالم | 2012-09-18 00:00:00
نادال: سعيد بالمساهمة في العصر الذهبي للرياضة الإسبانية
EFE
أعرب لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال عن سعادته بتسلم جائزة "شخصية العام" من مجلة "فانيتي فير" الامريكية، مشيرا إلى أنه يشعر بالفخر لمساهمته في تشكيل ملامح ما وصفه بالعصر الذهبي للرياضة في بلاده.

وقال نادال لدى تسلمه الجائزة مساء الاثنين "أعتقد أن إسبانيا تحظى بكثير من الشخصيات الرياضية ذات الشعبية الطاغية والإنجازات الكبيرة".

وأضاف "أنا سعيد وفخور بالمساهمة في تشكيل هذا الجيل الذهبي للرياضة الإسبانية".

وتتألق الفرق الإسبانية في رياضات كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة، بجانب الألعاب الفردية مثل سباقات الدراجات الهوائية والنارية والفورمولا1 والتنس.

وتمنح الطبعة الإسبانية من مجلة فانيتي فير الجائزة للشخصية الأكثر تأثيرا في حياة الإسبان، وذهبت في نسختها الأولى العام الماضي لأديب نوبل البيرواني الإسباني الجنسية ماريو بارجاس يوسا.

وحضر تسليم الجائزة وزير الاقتصاد الإسباني لويس دي جيندوس الذي عبر عن إعجابه بنادال وشغفه الشخصي بلعبة التنس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" ينفذان عمليات أمنية شرق دير الزور      صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب