أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريكيلمي : لن ألعب ثانية لبوكا جونيورز

العالم | 2012-09-15 00:00:00
ريكيلمي : لن ألعب ثانية لبوكا جونيورز
EFE
أكد لاعب الوسط خوان رومان ريكليمي أنه لن يعود للعب مع بوكا جونيورز، النادي الذي عطل اللاعب عقده معه لأجل غير مسمى، مشيرا إلى أنه لا يدري ماذا سيفعل بحياته من الآن فصاعدا.



وأكد ريكيلمي الجمعة "لن أعود للعب في بوكا جونيورز، الفريق الذي أشجعه"، وذلك في مؤتمر صحفي عقده بملعب "لابومبونيرا" معقل الفريق بناء على طلب من رئيس النادي، دانييل أنجليتشي، الذي أراد أن يقوم اللاعب بنفسه بالإعلان عن قراره، كي يتضح أنه لم يتخذه نتيجة خلاف مع الإدارة.



وذكر رئيس النادي أن اللاعب يمكنه "اللعب في أي ناد بالخارج"، فيما أوضح ريكيلمي كذلك أن المدرب خوليو سيزار فالتشوني "لم تكن له أي علاقة" بقراره.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري