أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريكيلمي : لن ألعب ثانية لبوكا جونيورز

العالم | 2012-09-15 00:00:00
ريكيلمي : لن ألعب ثانية لبوكا جونيورز
EFE
أكد لاعب الوسط خوان رومان ريكليمي أنه لن يعود للعب مع بوكا جونيورز، النادي الذي عطل اللاعب عقده معه لأجل غير مسمى، مشيرا إلى أنه لا يدري ماذا سيفعل بحياته من الآن فصاعدا.



وأكد ريكيلمي الجمعة "لن أعود للعب في بوكا جونيورز، الفريق الذي أشجعه"، وذلك في مؤتمر صحفي عقده بملعب "لابومبونيرا" معقل الفريق بناء على طلب من رئيس النادي، دانييل أنجليتشي، الذي أراد أن يقوم اللاعب بنفسه بالإعلان عن قراره، كي يتضح أنه لم يتخذه نتيجة خلاف مع الإدارة.



وذكر رئيس النادي أن اللاعب يمكنه "اللعب في أي ناد بالخارج"، فيما أوضح ريكيلمي كذلك أن المدرب خوليو سيزار فالتشوني "لم تكن له أي علاقة" بقراره.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب