أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مارادونا سفيراً رياضياً شرفياً لدبي

أعلن مجلس دبي الرياضي، اليوم الأحد أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، أصبح سفيراً رياضياً شرفياً لدبي لمدة عام كامل.

وأعلن أمين عام مجلس دبي الرياضي، أحمد الشريف، في مؤتمر صحافي، ان توقيع عقد مع مارادونا يمتد حتى آب/أغسطس من العام المقبل، وذلك بهدف الاستفادة من خبراته "لتطوير كرة القدم في إمارة دبي والمشاركة في المؤتمرات الوطنية والدولية ضمن وفد إمارة دبي والتعريف بالتطور الذي يشهده القطاع الرياضي فيها والآفاق المستقبلية لعملية التطوير المستمر للقطاع الرياضي الذي تقوم به حكومتها".

من جهته، عبر مارادونا عن سعادته لاستمرار عمله في دبي، مشيراً إلى أنه "يعشق هذه المدينة ويحب العيش فيها".

وقال إنه "سيقدم كل جهد ممكن للنجاح في هذه المهمة الجديدة وتسخير جهوده وعلاقاته الدولية ومكانته في عالم الرياضة للنجاح في عمله الذي يشكل إضافة جديدة له وفرصة للتعبير عن محبته لشعب دولة الإمارات المضياف العاشق للرياضة ودعمه لجهود أصحاب السمو الشيوخ ومجلس دبي الرياضي لتحقيق التطور المنشود للرياضة في الإمارة وجعلها أسلوب حياة".

وأضاف "ساهمت الاستضافة الناجحة للأحداث الرياضية الكبرى في دبي على ترسيخ مكانة الرياضة في الإمارة، وأنا أثق بأننا قادرون خلال الفترة المقبلة على تمهيد الطريق أمام ظهور المزيد من الأبطال الرياضيين المحليين". 

يشار إلى أن مارادونا أقيل من منصبه كمدير فني لنادي "الوصل" الاماراتي بعد عام من تسلّمه منصبه وذلك بسبب النتائج غير المرضية للنادي.

UPI
(24)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي