أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السماح لجماهير الزمالك بحضور مباراة تشلسي

الوطن العربي | 2012-08-28 00:00:00
السماح لجماهير الزمالك بحضور مباراة تشلسي
AFP
كشف اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي لنادي الزمالك المصري عن تلقيه موافقة رسمية من وزارة الداخلية تسمح بحضور الجماهير لمباراة فريقه أمام تشلسي الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم السبت المقبل على ملعب الكلية الحربية.
 
ومن المنتظر أن تقوم وزارة الداخلية بإعلام الزمالك بعدد الجماهير المسموح بها في المباراة، و لن تسمح الداخلية بحضور الجماهير في كل سعة الاستاد.
 
يأتي هذا القرار بعد المفاوضات التي تمت بين قيادات وزارة الداخلية مع قيادات من "ألتراس وايت نايتس" الزملكاوي، وتهديدات من الأخيرة باقتحام ملعب الكلية الحربية أثناء مباراة فريقها أمام مازيمبي الكونغولي في البطولة عينها.
 
يذكر أن نادي الزمالك قد ودّع البطولة رسمياً بعد تلقيه أربع هزائم متتالية في الجولات الأربع الأولى من دور المجموعات و يواجه الأهلي في 16 أيلول/سبتمبر المقبل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا      ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل التعاقد مع "راموس"      "مسلم" مستاء من روسيا وغير واثق من بقاء الأمريكان طويلا في مناطقه      مصر.. البراءة لرئيس ديوان مبارك من الكسب غير المشروع      منظمات حقوقية تستنكر ترحيل لبنان 16 لاجئا سوريا