أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السماح لجماهير الزمالك بحضور مباراة تشلسي

الوطن العربي | 2012-08-28 00:00:00
السماح لجماهير الزمالك بحضور مباراة تشلسي
AFP
كشف اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي لنادي الزمالك المصري عن تلقيه موافقة رسمية من وزارة الداخلية تسمح بحضور الجماهير لمباراة فريقه أمام تشلسي الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم السبت المقبل على ملعب الكلية الحربية.
 
ومن المنتظر أن تقوم وزارة الداخلية بإعلام الزمالك بعدد الجماهير المسموح بها في المباراة، و لن تسمح الداخلية بحضور الجماهير في كل سعة الاستاد.
 
يأتي هذا القرار بعد المفاوضات التي تمت بين قيادات وزارة الداخلية مع قيادات من "ألتراس وايت نايتس" الزملكاوي، وتهديدات من الأخيرة باقتحام ملعب الكلية الحربية أثناء مباراة فريقها أمام مازيمبي الكونغولي في البطولة عينها.
 
يذكر أن نادي الزمالك قد ودّع البطولة رسمياً بعد تلقيه أربع هزائم متتالية في الجولات الأربع الأولى من دور المجموعات و يواجه الأهلي في 16 أيلول/سبتمبر المقبل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب