أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استبعاد النجم الساحلي من دورى الأبطال بسبب شغب جماهيره

الوطن العربي | 2012-08-27 00:00:00
استبعاد النجم الساحلي من دورى الأبطال بسبب شغب جماهيره
رويترز
استبعد النجم الساحلي التونسي من دوري أبطال افريقيا لكرة القدم يوم الاثنين بعدما تسبب شغب جماهيره في الغاء مباراته في دور المجموعات أمام غريمه الترجي في وقت سابق هذا الشهر.

والغيت المباراة التي اقيمت في سوسة يوم 18 اغسطس اب الجاري في الدقيقة 69 بعدما اجتاحت جماهير النجم أرض الملعب وألقت الأحجار وزجاجات المياه والألعاب النارية وفقا لما ذكره الاتحاد الافريقي للعبة في بيان.

وهذه أول مرة يستبعد فيها أي فريق من دور المجموعات ببطولة افريقيا.

واجتاحت جماهير النجم أرض الملعب بعد تقدم الترجي 2-صفر.

وكانت مجموعة من الجماهير ذهبت إلى لاعبي النجم قبل نهاية الشوط الأول عندما تقدم الترجي بهدفه الأول لكن سرعان ما تمكن مسؤولو الأمن من ابعادهم.

وعانت كرة القدم التونسية من خوض معظم مبارياتها بدون حضور جمهور منذ اندلاع انتفاضة شعبية العام الماضي وذلك بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية.

وتم السماح مؤخرا للجماهير بالحضور لمساعدة الأندية المتعثرة ماليا على الاستفادة من عائد بيع التذاكر.

لكن بعد واقعة اجتياح الملعب في سوسة قرر وزير الرياضة منع الجماهير مجددا من حضور المباريات حتى انتهاء الموسم الشهر المقبل.

وحذفت نتائج النجم الساحلي من منافسات المجموعة الأولى ليتأكد تأهل الترجي وصن شاين ستارز النيجيري إلى الدور قبل النهائي. وتضم هذه المجموعة أيضا جمعية أولمبي الشلف الجزائري.

وأحرز النجم الساحلي لقب دوري أبطال افريقيا في 2007 لكنه الآن سيواجه عقوبة الإيقاف لمدة عامين من الاتحاد الافريقي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن      الاغتيالات تتواصل في درعا وناسفة تستهدف سيارة عسكرية      تقرير.. أكثر من 2763 عائلة متضررة من العواصف في مخيمات الشمال      لبنان.. ليلة ساخنة وسط بيروت والداخلية تحذر من "المندسين"‏