أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بويول قد يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة

العالم | 2012-08-26 00:00:00
بويول قد يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة
goal
أعلن الموقع الرسمي للفريق الكتلوني برشلونة عن تعرض قائد ومدافع الفريق كارليس بويول لكسر في عظام الوجنة اليمنى وذلك أثناء مباراة البرسا ضد أوساسونا والتي انتهت بفوز البلوجرانا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب رينو دي نافارا.

وبحسب ما نشره الموقع الرسمي فإن أطباء برشلونة تبين لهم تعرض بويول بالفعل للكسر وقرروا أن يخضع لفحوصات طبية اليوم الإثنين لتحديد فترة غيابه.

الجدير بالذكر أن من المحتمل غياب بويول عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في إياب كأس السوبر الإسباني والذي سيقام على ملعب السنتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء القادم وكانت مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو انتهت بفوز البرسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار