أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"المنتدى السوري للأعمال" يطلق موقعه الالكتروني

اطلق "المنتدى السوري للأعمال" موقعه الالكتروني، الذي يهدف إلى مواكبة أنشطة المنتدى الداعم للثورة السورية، ونقلها والتعريف بها على شبكة الانترنت.
ويتألف الموقع من 6 أقسام رئيسية بما فيها كيفية التواصل مع المنتدى والمشاركة بالحوار أو بالمشاريع الواقعية.
وسيكون هذا الحيز الافتراضي التفاعلي مجالاً جديداً ليتبادل الافكار بين رجال الأعمال والفاعلين على الأرض بما يدعم الثورة السورية، إضافة لدعم المشاريع التي تخدم جميع أشكال الحراك الثوري في الداخل.
ويضم الموقع في أحد أبوابه الفرعية وضمن قسم مشاريع، جانباً يهتم بالتفاعل مع المشاريع الإعلامية والفنية والرياضية ليعكس تواصل المنتدى مع مجموعة من المثقفين والفنانين والرياضيين السوريين، لتفعيل دورهم في دعم الحراك وتشكيل لجان متخصصة لتحقيق الأهداف المرجوة.
يذكر أن المنتدى السوري للأعمال هو هيئة مستقلة غير ربحية، تم تأسيسها في 6 حزيران/يونيو 2012 وتضم مجموعة واسعة من رجال وسيدات الأعمال السوريين في داخل سوريا وخارجها، ممن اجتمعت إرادتهم ومبادئهم وتطلعاتهم على دعم الحراك الثوري ورؤية مستقبل مزدهر في سوريا.
ويسعى المنتدى لضم أكبر عدد من رجال وسيدات الأعمال والاقتصاديين داخل وخارج سوريا، للمشاركة في دعم الثورة السورية، للقيام بجميع الأنشطة الداعمة للثورة السورية، وللشعب السوري مع المحافظة على سيادة ووحدة الدولة السورية، والنسيج الوطني السوري بكافة مكوناته.

للمنتدى صفحة خاصة على "الفيس بوك"، و"تويتر" للزيادة التفاعل مع جميع قطاعات الشعب السوري.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي