أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نيمار يقود سانتوس للفوز بكلاسيكو ساو باولو

أحرز النجم الشاب نيمار هدفين ليقود فريقه سانتوس نحو الفوز على مضيفه بالميراس 1-2 في "كلاسيكو" مدينة ساو باولو، في مستهل الجولة التاسعة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

افتتح كوريا التسجيل لبالميراس الذي يتولى تدريبه المدير الفني الأسبق لمنتخبي البرازيل والبرتغال لويس فيليبي سكولاري (ق40) وبعد دقيقتين فقط أدرك نيمار التعادل، قبل أن يسجل هدف الفوز (ق63).
ورفع سانتوس رصيده إلى 26 نقطة بفضل انتصاره الثالث على التوالي، وتقدم إلى المركز التاسع، تاركا بالميراس في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.
وفي ريو دي جانيرو، فاز فلومينينزي على مضيفه فاسكو دا جاما 1-2 ليعادل رصيد صاحب القمة أتلتيكو مينيرو ولكل 42 نقطة، وإن كان الأخير يتقدم بفارق الأهداف كما تتبقى له مباراتان.
سجل الموهوب تياجو نيفيس هدفي فلومينينزي (ق71 و87)، فيما تسبب زميله جوم في هدف فاسكو دا جاما الوحيد بالخطأ في مرماه (ق74)، ليتجمد رصيد أصحاب الدار عند 35 نقطة في المركز الثالث.

وفي لقاء ثالث على صراع الابتعاد عن ذيل الترتيب، فاز بونتي بريتا على ضيفه بورتوجيزا 2-1.
أحرز جانكارلو هدفي الفوز (ق5 و84)، فيما سجل للزوار مينيرو (ق23)، ليرفع بونتي بريتا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق نقطة ومركز عن بورتوجيزا.
وتستكمل الجولة اليوم الأحد بسبع مباريات، أبرزها دربي مدينة بيلو أوريزونتي بين المتصدر أتلتيكو مينيرو بقيادة نجمه المخضرم رونالدينيو وغريمه كروزيرو.

EFE
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي