أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنجبت.. حفيدها

جرائم و حوداث | 2012-08-26 00:00:00
أنجبت.. حفيدها
UPI
أنجبت جدة أميركية حفيدها بعدما استخدمت رحمها لحمل جنين ابنتها.

وأفادت وسائل إعلام أميركية أن المرأة التي تدعى ليندا سيرويس (49 عاماً) من ولاية مين الأميركية، ولدت حفيدها مادين بريان هربرت الذي يزن 3.57 كيلوغراماً في مستشفى بمدينة بريسك أيزل.

ومادين هو المولود الأول لابنة سيرويس البالغة من العمر 25 عاماً وزوجها البالغ من العمر 29.

وقالت الابنة التي لم تتمكن من حمل مولودها بسبب مرض قلبي، ان أمها " رائعة"، مضيفة "لا يمكنني ان أجد أفضل منها أماً. إنها هدية كبيرة. لقد أنجبت حفيدها إلى العالم والآن لدينا أجمل مولود".

وقالت سيرويس إن حملها لجنين ابنتها كان قراراً سهلاً بالنسبة لها، وأضافت "لم يكن بإمكاني رؤيتهما يكملان حياتهما من دون طفل، في الوقت الذي بإمكاني أن أساعدهما.. لقد سمعت عن جدة في الستين من عمرها أنجبت حفيدها، وبالتالي عرفت أن هذا ممكن".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين